الرئيسية » Apple » أبل ترد على جوجل وتنفي وجود تطبيق Google Now!

أبل ترد على جوجل وتنفي وجود تطبيق Google Now!

بالرغم من تحسن العلاقات في الآونة الأخيرة بين جوجل وآبل، إلّا أن التوتر قد يعود إلى الساحة تدريجيًا، والآن جوجل وآبل تتجادلان على تطبيق Google Now المنتظر، فجوجل تقول أن التطبيق أصبح بيدي أيدي آبل للمراجعة، وآبل ترد وتنفي وجود التطبيق في خانة التطبيقات بإنتظار المراجعة!

google-now-ios

في الأمس، تحدث رئيس شركة جوجل Eric Schmidt إلى ان تحديث لتطبيق البحث الخاص بجوجل مع ميزة Google Now ما زالا تحت مراجعة شركة آبل ومن فترة لا بأس بها!

وعندما سُئل إيريك شميدت على تطبيق Google Now في احد المقابلات الأخيرة، كان الرد على الصحفي “عليك أن تسأل آبل”، إذن جوجل تؤكد تقديم التطبيق إلى مركز مراجعة التطبيقات لدى ابل.

الآن تقارير موقع CNET تشير إلى أن مركز مراجعة التطبيقات لم يتلقى حتى اللخظة تطبيق Google Now، وبالتالي فإن ابل تنفي ما قاله رئيس شركة جوجل جملًا وتفصيلا.

في الواقع، أعتقد بأن كل هذا مُجرد حيلة ولعبة من قبل شركة جوجل، لأن هذا الأسلوب نفسه إستعمل عندما تم إطلاق خرائط جوجل للآيفون، حيث حاولت الشركة نشر فكرة أن ابل قد ترفض التطبيق، ولكن بالنهاية تم الموافقة عليه بعد ضجة إعلامية كبيرة.

لا أرى أي سبب قد يدفع آبل إلى رفض تحديث تطبيق البحث مع ميزة Google Now، وبالرغم من أن الجميع يتطلع إلى ميزة جوجل الجديدة إلا ان ابل لا زالت تملك الأفضلية مع ميزة المساعد الصوتي “سيري” والتي تعمل مع معظم تطبيقات iOS الأساسية.

هل تنتظر ميزة Google Now لتجربتها ؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. أمير الذوق

    طبعا انتظرها لانها من افضل الخدمات وقد تغنينا عن سيري الذي لايدعم اللغة العربية بعكس قوقل التي تهتم بالمستخدم العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *