الرئيسية » Android » جوجل ستنافس الأيباد ميني بنيكسس 7 مع شاشة 1080p وحواف شاشة أصغر

جوجل ستنافس الأيباد ميني بنيكسس 7 مع شاشة 1080p وحواف شاشة أصغر

واضح أن هذا الأسبوع سيتكلم كثيرًا عن أجهزة التابليت. فبعد الإعلان الرسمي من أبل لجهاز الأيباد 4 الذي يحمل مساحة تخزينية 128GB، والذي سيطلق في الخامس من فبراير، هناك شائعات انتشرت بعدها بخصوص جهاز تابليت جوجل القادم، النيكسس 7 الجيل الثاني، فجوجل حاليًا تعمل مع شركة أسوس لكي يطوروا جهاز النيكسس 7 الثاني.

التغييرات التي سوف يحملها الجيل الجديد من النيكسس 7 الذي عرف بالسعر الزهيد هي الشاشة، حيث سوف تصبح بوضوح 1080p أي 1080×1920، كما أنه يشاع حاليًا شائعات كون النيكسس 7 القادم ذو حواف جانبية أصغر كالأيباد ميني تمامًا.

الجهاز القادم سوف يتم تسعيره كالجيل الأول تقريبًا، أي ما بين الـ 199 والـ 249 دولار، وهذا يفرق حسب دعم ترددات البيانات الخلوية واختلاف مساحات التخزين في الجهاز، وجوجل سوف تدعم الجهاز بتحديث نظام الجيلي بين 4.2 الأخير.

عدد الشحنات الخاصة بالجيل الأول من النيكسس 7 والجيل الثاني يتوقع أن يصل إلى 10 مليون في سنة 2013، وكمقارنة بالأيباد، أبل باعت في الربع الأخير من السنة الماضية ما يزيد عن 23 مليون جهاز أيباد!

التوقعات هي أن تعلن جوجل عن الجهاز في شهر مايو، في يوم 15 مايو 2013، وهذا سوف يكون في مؤتمرها الخاص بالـ I/O السنوي، للعلم أن شائعات سابقة قالت أن جوجل ستحدث جميع

هل سوف تشتري جهاز النيكسس 7 في حال أتى بهذه المميزات المذكرة في الموضوع؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات.

5 تعليقات

  1. مااحب اندرويد

  2. لا اعتقد الايباد ميني افضل بكثير واغلب الناس اكتفت بشراء الميني ايباد

  3. يمكن اقوم بتجريبه

  4. اكيد احب android

  5. جوجل ستنافس الايباد ميني بنيكسس 7 جديد ؟؟؟!!!!!!
    هههههه المسألة محسومة من زمان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *