الرئيسية » Apple » جوجل ستدعم سامسونج في معركتها ضد آبل

جوجل ستدعم سامسونج في معركتها ضد آبل

في أعقاب حظر مبيعات Galaxy Tab 10.1 والـ Galaxy Nexus في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب براءات الإحتراع الخاصة بآبل، ها هي الآن جوجل تنضم إلى المعركة وتساند سامسونج وكل ما يتعلق بالآندرويد ضد آبل التي تحاول وحدها هزم منافسيها.

حرب سامسونج وآبل بدأت بالفعل قبل أشهر عديدة عندما إتهمت آبل سامسونج بنسخ التصاميم الخاصة بأجزتها، ولكن رد سامسونج كان قوي للغاية، حيث رفعت العديد من الدعاوى التي تدعي فيها أن آبل إعتدت على براءات إختراع ‘‘ويرليس’’ خاصة بسامسونج، الآن يبدو أن الحرب قد بلغت أوجها، فشركة جوجل تلقي بثقلها إلى الحرب، وسامسونج تبتعد عن الهدنة بعد هذه المساندة، هذا ما قاله مصدر مطلع في شركة سامسونج لصحيفة التايمز الكورية:

“انه من السابق لأوانه أن نتحدث عن خطتنا (مع جوجل) في المعركة قانونية، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا للحصول على مزيد من العائدات من أبل، والتي استفادت من التكنولجيا الخاصة بنا. الحرب أصبحت أكثر درامية وامكانية عمل هدنة في شكل صفقة تبادل التراخيص يبدو مرجع جداً “

إذن يبدو أن المعركة مستمرة بين أفضل مصنعي الهواتف الذكية حول العالم (جوجل وسامسونج ضد آبل)، ويبدو أن قانون براءات الإختراع في أمريكا في طريقه إلى التغيير، خصوصاً بعد أن ندد العديد من القضاة بهذا القانون الذي يبدو كأنه لصالح آبل.

ومع إستمرار قانوان منح براءات الإختراع في أمريكا للشركات والأجهزة فإن المعركة مستمرة، ويبدو أن شركة جوجل بحوزتها ما يحرج شركة آبل أمام المحاكم، لذا دعونا ننتظر ونرى.

11 تعليق

  1. السبب سامسونج ما قادره تقدم شي جديد ف اجهزتها ونظام تشغيل جوجل فاشل

  2. رررررررررروعه

    الزبدة رحنا وطي

  3. لك روحو يا جماعت أبل إنشا الله بتأفلس شركة أبل و بنسكر و بنخلص من الفشل تبعها و النظام الفاشل لك يروحوا بإبداع فطيس”ستيف” يطلعو شغلة من عندون لا الإسم لا الشعار إي شو المسخرة هي الله ينصر سامسونغ

  4. ^
    عندما نتكلم عن الفشل والنجاح …
    وعندما تجد نفسك في مدونة مخصصه لابل …
    وعندما تجد تعليق كالتعليق اللذي فوقك …
    فأعلم وقتها بأن متعصبي سامسونج مهم مقتنعين بأجهزتها !!
    لذلك تجدهم في مواقع ومدونات ومنتديات مخصصه لابل !
    يا حبيبي ..
    سامسونج صممت أجهزتها ..
    وتستخدم نظام جوجيل ..
    ايش مدخلك مدونة لابل ؟
    مره منك مقتنع بجهازك ونظامك ؟
    أهل العقول في راحة وأفهم يا فهيم =)

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    بخصوص الحرب ..
    فالحرب مستمره بين جميع الشركات …
    وليست أبل وسامسونج فقط …
    لكن العالم مهتمة بهذه الحرب فقط
    لانها طالت أكثر من الازم ولا يريد أي من الطرفين الهدنة
    أو كل شركة تشتري براءة اختراع اللذي انتهكها أو غيرها …
    الحرب ستطول ولن تنتهي …

    • السلام عليكم أخي أنا عندي الجهازين
      سامسونغ جلكسي اس ونi9000
      والأي باد 2
      بتمني أنك تكون إرتحت وعرفت شو مدخلني ع المدونة
      فالتفترض إنو أنا متعصب لسامسونغ متلما شرفت وقلت
      مع العلم أنو أنا ما عندي ولائ لأي شركة حتي مايكرو سوفت مع أنو مستحيل إفتح الكمبيوتر بدون الويندوز بس إتحدا أنز يمرق يوم بدون ما سب مايكرو زفت
      ولا سامسونغ ولا غوغل ولا ابل
      طيب حبيبي متل ما فلت أنا متعصب لسامسونغ
      أنت متعصب لأبل و إذا كان حكي خطأ أثبت العكس
      وبدي إسألك سؤال أنت عامل جيل بريك للا تفاحة المعضوضة يلي عندك أو لأ
      في الغالب أنت عامل جييل بريك و الجيل بريك أنت لما بتكون عملتو جيل بريك بكون ما عجبك النظام يلي بدع فيه ستيف ((مشانك)) وكمان إنتهكت شروط الإتفاقية تبع تلتين التفاحة يعني مخااااااااالف ويعني بحقلون إذا وديت الجهاز لعند الصيانة بجوز ما يعترفو عليك إذا عطيتون إياه بالجيل بريك
      وبمكا إنك ذكرة مثل “أهل العقول في راحة وأفهم يا فهيم =)”
      قبل ما تقول المثل إعمل فيه وين الإبداع [أنو ما بقدر شوف ملفات النظام يلي عندي ما بقدر إبعت ملف بلا ملف صورة بقدر إبعت عن ريق البلوتوث إلا لما بعمل جيل بريك و ببرنامج

      أما بنجي لنظام الأندرويد النظام مفتوح المصدر”open source”
      ويياريت تكون بتعرف شو معنات الكلمة هي و أهل العقول في راحة وغفهم يا فهيم

  5. لا اعلم لماذا تكابر شركة ابل
    يوجد لدا سامسونج اختراعين لو انصف القضاء الامريكي سامسونج لاختلفت الموازين وقلبت الطاولة على ابل

    لكن يبدو ان تحيز القضاء لابل سينتهي بدخول قوقل مع سامسونج

    الاختراعين هما .. ثري جي ‘ والتي ربحت سامسونج الدعوة ضد ابل في هولندا ‘ والقادم مخيف لابل
    والثاني الوايرلس

    ناهيك عن الخدمة الصوتية
    ومركز الاشعارات والتحديثات

    بالمختصر المفيد
    كان القضا مع ابل في امريكا مع ابل لانها امريكية
    اما وقوقل دخلت الخط وهي امريكية

    ستتغير نبرة ابل
    والايام دول

    للمعلومية لست مع سامسونج ولا ضدها
    لكن طريقة ابل في الدفاع مضحكة ومخجلة

    لازم تتحرك شوي
    الي متى اعتمد علي الجلبريك لاستفيد من المزايا
    افهم ان ابل تريد كل شي في ios لها
    لكن لا افهم لماذا تمنع الثيم ةالفلاش واليواس بي
    وهذه لايوجد بها صراع قضائي ولا هم يحزنون

    مقولة ان ابل انتهت بموت ستيف جوبز غير صحيحة
    تحديث ٦ مذهل ، لايرقى الى كل التطلعات
    لكنه نقله نوعية في توجهات ابل في طرح المزايا
    يبدو انها ستزيد سرعتها السلحفاتية المعتاده في التطوير لتواكب العصر التقني الهائل المقدم من قبل شركات ” كانت بالامس لاتصل لكعب قدم ابل ، واليوم تخنقها”

    واخشى انه بعد شهور ستتحول ابل من الهجوم الى الدفاع

    لاننسى مايكروسوفت ‘ كانت شاغل الناس ‘ واليوم تخطتها ابل

    فلانستبعد ان تهوي ابل بنفس سرعة صعودها
    خصوصا اذا بقيت متحفظة فيما يتعلق بالمزايا

    وشكرا

  6. نظام قوقل احلى منكم

  7. وانتو ياعشاق الجالكسي او الاندرويد دافعو عنه

  8. فلتسقط شركة ابل

  9. الي فيه خير هو من عشاق الاندرويد

  10. والي فيه شر فهو من عشاق الابل والمتكبرين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *