الرئيسية » Android » لاري بيج مدير جوجل التنفيذي حول علاقة الشركة بأبل

لاري بيج مدير جوجل التنفيذي حول علاقة الشركة بأبل

حلس المدير التنفيذي لشركة جوجل، لاري بيج، في مقابلة صحفية لصحيفة نيو يورك تايمز، يناقش فيها أحوال الشركة ومستقبلها من عدة نواحي، كما أنه تكلم عن علاقة الشركة بأبل، والاتحاد الذي حدث مع موتورولا، المقابلة كانت حوالي 70 دقيقة، والشيء الذي تكلم عنه لاري بيج يخص أبل ومستقبل الشركتين.

الصورة الحالية لشركات التكنولوجيا مثيرة للاهتمام جداً، حيث جوجل وأمازون هيم شركات منافسة لأبل، وأبل في الوقت الحالي تعتبر تشوش على أجهزة جوجل. عندما سئل لاري بيج عن علاقة الشركة بأبل، أجاب قائلاً:

بكل تأكيد نحن على صلة مستدامة مع أبل. فنحن نملك علاقة في خدمات البحث، ولهذا نحن دائماً على صلة بأمرهم…“.

بالطبع، ستيف جوبز والحرب النووية التي سببها لن تمر سداً. فلاري بيج يعتقد أن الحرب القائمة بين أجهزة أبل وأجهزة الأندرويد هي فقط مجرد عرض. وأضاف على الأمر هذا: “لا أتكلم بشكل كلي، هذا فقط بشكل جزئي“.

بالرغم من ذلك، لاري بيج لم يستطع أن يخبئ اقتراحاته وأمنياته، حيث قال أشياء تخص بتمنيه أن تتحسن العلاقة بين أبل وجوجل، فلقد قال:

ما كنت أحاول قوله هو أنه من الجيد للجميع، إن كان أي شخص قادراً على أن يقوم باستخدام أي تجربة وميزة بلا الدخول في عناء طويل تنيجة أفعال أشخاص آخرين. نحن – شركة جوجل – نحاول دائماً أن نضع منتجاتنا وخدماتنا على أوسع طريق نستطيع فعله. هذه هي فلسفة الشركة. وأعتقد أننا مسموحين لفعل هذا الأمر في بعض المرات، وبضع المرات الأخرى لا!“.

6 تعليقات

  1. شكلها اول مقابله لهذا الرجل وشكله توة طالع من طبيب الاسنان ويوزع ابتسامات

    • ماله دخل .. يانواف الواضح انه لم يسقط سن من اسنانه من قبل لهذا السبب تشاهد اسنانه صغيره ..

  2. لاري بيج شخص ذكي ومتواضع!

  3. هذا الي تتكلم عليه مخه يوزن بلد ومدير لشركه قوقل بكبرها وانت عارف شنهي قوقل اما تتكلم على شخص ما تعرف عنه شي وفر على نفسك الكتابه والعناء

  4. جوجل يهود

    محنكين

    كلامهم كله دبلوماسي درجه اولى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *