الرئيسية » appstore » كيفية تشغيل Google Now على الـ iOS خارج الولايات المتحدة [تحديث]

كيفية تشغيل Google Now على الـ iOS خارج الولايات المتحدة [تحديث]

قبل يومان من الآن، قامت شركة جوجل بإطلاق تحديث جديد لتطبيقها الرئيسي Google Search، تمت – وأخيرًا – إضافة ميزة Google Now بشكل كامل إلى في هذه النسخة، مما سمح للبعض أن يستخدمها على جهازه الأيفون، الأيباد، أو الأيبود تاتش. بالطبع التأخيرات التي حدثت غير معروفة، فكلا جوجل وأبل كانوا يضعوا الحق على الآخر!

Google Now and Siri

للأسف إضافة Google Now في التطبيق كانت محصورة على بعض المناطق كالولايات المتحدة الأمريكية، وهذا منع جميع من خارج هذه المناطق المدعومة من تجربة هذه الميزة، التي يراها البعض أفضل ومميزة عن سيري.

طريقة الحصول على الميزة خارج المناطق المدعومة هي سهلة جدًا، بباسطة تثبيت أداة جيلبريك… نعم الطريقة تتطلب منك وضع الجيلبريك على جهازك، وبعد الانتهاء من ذلك، قم بتثبيت أداة GoogleNowEnabler، التي ستمكن وجود ميزة Google Now بشكل كامل على تطبيق Google Search، بغض النظر عن المنطقة التي تقيم بها.

الأداة هي شبه مخفية، فلا تملك أي إضافة على تطبيقات الواجهة الأساسية، ولا أي إعدادات من داخل تطبيق الإعدادات، تمكين الأداة هو تثبيتها، وتعطيلها هو إزالتها من الجهاز، أي إزالة تثبيتها عبر السيديا.

بالنسبة لي أنا لا أملك الجيلبريك على أي من أجهزتي، لكن وفقًا لتقارير أخرى وتعليقات مستخدمي هذه الأداة، يبدو عليها تعمل بالأمر المطلوب، وتوفر الخدمة في أي منطقة حول العالم.

أداة GoogleNowEnabler الآن متوفرة على متجر السيديا، بالمجان، على سورس ModMyi، قم بتجربتها، واستخدم ميزة Google Now، وبعد ذلك شاركنا برأيك بكل من الأداة والخدمة في قسم التعليقات في الأسفل.

[تحديث]

وفقًا لبعض التعليقات، ووضوح نجاحها، يمكن أيضًا الحصول على خدمة Google Now بدون جيلبريك عن طريق الذهاب إلى تطبيق الإعدادات، ومن ثم إلى General – عام – وبعدها إلى International – دولي – وأخيرًا إلى Region Format – تنسيق المنطقة – وقم باختيار أحد الدول المدعومة، كالـ United States – الولايات المتحدة – واستخدم التطبيق.

بعد استخدام ميزة Google Now على تنسيق المنطقة الخاص بالولايات المتحدة، يمكنك الرجوع إلى تنسيق منطقتك القديم، والاستمرار في استخدام ميزة Google Now.

3 تعليقات

  1. فيه طريقة للي ما عندهم جيلبريك
    وهي تحويل تنسيق المنطقة الى الولايات المتحدة
    عن طريق الاعدادات>عام>دولي>تنسيق المنطقة

    وغيرها الى احد الولايات الامريكية
    وبعد ما تفعلها عادي يمديك ترجع التنسيق لمنطقتك

  2. السلام عليكم
    لمن لا يملك جلبريك هناك طريقة لتشغيل Google now بدون جلبريك وهي ان تقوم بتغيير اعدادات اللغة إلى الانجليزية واختار الدولة الولايات المتحدة الأمريكية.. وسيعمل معك بإذن الله… انا جربتها وعملت على الايباد 2

    وشكرا

  3. ضع الإعدادات على كندا لتستمر إعدادات جهازك بالمقاييس العالمية ( مثل الكيلومتر وليس الميل )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *