الرئيسية » cydia » تحديث Gridlock 2.0 لتسهيل تحريك الأيقونات على الشاشة الرئيسية في iOS 6

تحديث Gridlock 2.0 لتسهيل تحريك الأيقونات على الشاشة الرئيسية في iOS 6

لا شك أن أداة Gridlock 2.0 تُعد من أشهر أدوات السيديا التي ظهرت على مدار إصدارات الـ iOS المتعددة، وإن كنت من محبي هذه الأداة، يُسعدنا أن نُخبرك بأن الأداة مؤخراً حصلت على تحديث “Gridlock 2.0” لدعم الـ iOS 6.

لكل من هو جديد في مجتمع الجيلبريك، Gridlock هي أداة تجعل من شاشة الرئيسية في الآيفون الخاص بك مشابه للشاشة الرئيسية لسطح المكتب على الحاسوب، والمقصود هنا أنه يمكن ترتيب أيقونات التطبيقات بأي طريقة تريدها وبكل سهولة، فبعض الأحيان قد تحتاج إلى مساحة لإضافة “وديجت” على الشاشة الرئيسية، وهذا يعني ببساطة أن هذه الاداة تلغي تماماً الحاجة إلى جعل التطبيقات مرتبة جنبًا إلى جنب، لأنه حرة ويمكنك ترتيبتها كما ترغب.

قد تحتاج أحيانًا إلى وضع بعض الأيقونات غير المفيدة على الشاشة الرئيسية لجعلها تظهر بشكل أفضل، ولكن مع هذه الأداة سوف تستغني عن ذلك كلياً، كل ما عليك هو تثبيت Gridlock، والبدء في تنسيق الشاشة الرئيسية للآيفون الخاص بك كما تُريد ووقتما تُريد.

ما هو مُحزن في هذا التحديث، هو انه لن يكون مجاني لمن قام بشراء النسخة الأولى من الأداة الأصلية، ويعود السبب في ذلك إلى ان ابل غيرت تمامًا طريقة حركة الأيقونات وجعلت مسألة تحديث الإصدار الأول أكثر صعوبة، لذا كان على المطور إصدار أداة جديدة أخرى وإعادة كتابتها وبرمجتها من جديد، وفي النهاية تم إصدار Gridlock 2.0.

ولكن يُمكن لمن قام بشراء الأداة من قبل دفع 1.99$ مقابلها، أما المُستخدمين الجدد فيمكنهم الحصول على الأداة مباشرة بدفع 4.99$، بالتأكيد يبدو السعر مرتفع قليلاً، ولكن بإعتقادي الشخصي فإن الأداة تستحق عناء التجربة، ويكفي أن الأداة مُطورة من أحد أبرز مطوري الجيلبريك Chpwn و P0sixninja.

قم بتجربة الأداة وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

8 تعليقات

  1. الثمن مبالغ فيه بشكل كبير

  2. مشكورييين !!!

  3. شكرا على الخبر .. قمت بتنزيل الاداة لكن تبعثرت كل الايقونات والبرامج والمجلدات اختفت !! هل توجد طريقة لعمل باك اب للمجلدات وطريقة ترتيب الايقونات واسترجاع الترتيب بعد تنزيل الاداة !!؟ وشكرا

  4. شكرا على الخبر ..
    قمت بتنزيل الاداة لكن تبعثرت كل الايقونات والبرامج والمجلدات اختفت !! هل توجد طريقة لعمل باك اب للمجلدات وطريقة ترتيب الايقونات واسترجاع الترتيب بعد تنزيل الاداة !!؟ وشكرا

  5. هههههه ليش أو عد اشتري سياره فورد ب ٤ دولار هههههههه

  6. ابن القامشلي

    اداة تبدو جيدة نوعا ما ولكن اعتقد ان سعرها مرتفع فلو كانت بـ ١.٩٩ لكانت اكثر انتشارا
    شكرا ديف تايم

  7. اني السيديا عندي ما يعمل من ادخل السورس ما يلكي و من ابحث هم ما يبحث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *