الرئيسية » appstore » لعبة GT Racing 2 تجلب تجربة القيادة للايفون والايباد

لعبة GT Racing 2 تجلب تجربة القيادة للايفون والايباد

منذ ثلاث أشهر فقط، أصدرت شركة الألعاب الشهيرة Gameloft النسخة الجديدة من سلسلة ألعاب السيارات الخاصة فيها، “Asphalt 8: Airborne”، ولكن اليوم كانت الشركة مع اصدار جديد للعبة GT Racing، بالتاكيد ستكون من ألعاب السيارات المميزة في متجر App Store.

image60-642x481

لعبة الجديدة تُسمى  GT Racing 2، هذه اللعبة ببساطة تُقدم تجربة قيادة حقيقية على الايفون والايباد، وتُعد إصدار ثاني من لعبة GT Racing والتي تم إصدارها أول مرة في عام 2010، ولحسن الحظ، الإصدار الجديد يحوي على مميزات تجعلها لعبة مميزة حقًا، إليكم القليل من تلك المميزات:

1. محاكاة السابقات على الايفون والايباد الآن أصبحت مليئة بالسيارات والمسارات، حيث تضم اللعبة 67 سيارة مختلفة و 13 مسار كذلك.

2. السيارات كانت مجموعة من أضخم مُصنعي السيارات حول العالم، مثل مرسيدس وفيراري ودودج ونيسان وأودي، كل التصميم مأخوذة من سيارات حقيقية!

3. بالطبع ستخوض إختبار مهارات القيادة، يضمن لك الحصول على أكثر من 1400 جولة، تشمل الكلاسيكية والتجاوزات وغيرها.

4. 28 مسابقة وتحدي أسبوعي جديد، يمكنك المشاركة في هذه التحديثات من أجل تحسين مهارات القيادة الخاصة بم وربما الفوز بسيارة للعب.

فيديو:

أعتقد أن لعبة GT Racing 2 يمكنها أن تنافس اللعبة الشهيرة  Real Racing 3، خصوصًا مع الإمكانيات الهائلة التي تشمل سيارات واقعية، وطرق تغيير في كاميرا القيادة وكذلك الأوقات المختلفة، بل حتى الطقس يختلف من جولة إلى أخرى.

بالطبع من خلال اللعبة يمكنك إما أن تلعب بشكل منفرد أو من خلال اللعب الجماعي مع أحد الأصدقاء، وذلك عبر طرق الإتصال المختلفة مثل البلوتوث والواي فاي وغيرها، لتشارك أصدقائك تجربة هذه اللعبة!

لعبة GT Racing 2 متوفرة الآن في متجر App Store بشكل مجاني للايفون والايباد والايبود تاتش، ومتوافقة مع iOS 5 وأعلى، قم بتجربة هذه اللعبة وأخبرنا عن تجربتك في قسم التعليقات بالأسفل.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *