الرئيسية » appstore » لعبة GTA San Andreas قريبًا على الايفون والايباد

لعبة GTA San Andreas قريبًا على الايفون والايباد

بعد إعلان الشركة عن GTA Vice City في العام الماضي لنظام iOS، رسميًا من شركة Rockstar، لعبة Grand Theft Auto San Andreas ستأتي في الشهر المقبل لنظام الـ iOS، وستدعم أيادي التحكّم التي رأيناها مسبقًا من MOGA وLogitech.

قالت الشركة على موقعها الرسمي أن لعبة GTA SA والتي تعتبر أكبر لعبة GTA انتشارًا في عصر الـ PlayStation 2 ستعود مرّة أخرى إلى الأجهزة المحمولة الذكية قريبًا. وبالرغم من أن اللعبة كانت مخصّصة لمنصّات اللعب عالية الأداء، إلّا أن شركة Rockstar تطمح إلى رفع الدقة والتفاصيل والرسوميّات مع نسخة الايفون والايباد!

GTA San Andreas

ستقوم شركة Rockstar بتطوير عدد من المزايا التي ستكون حصرية مع لعبة GTA SA نسخة الأجهزة المحمولة الذكية، فعناصر التحكم باللعبة لن تظهر إلّا عندما تستخدمها، وسيكون هناك ثلاث حالات لعناصر التحكم تتغيّر بتغيّر حالة الشخصية في اللعبة.

لعبة GTA San Andreas أُطلقت أوّل مرة على مصنّات اللعب الشهيرة في عام 2004، وهي تعتبر من ألعاب خريطة العالم المفتوح، ومناطق اللعب في هذه اللعبة هي سان فرانسيسكو ولاس فيجاس ولوس أنجيلوس، ويوجد باللعبة 240 سيارة مختلفة، وهي من الألعاب التي حصلت على كم هائل من الجوائز السنوية، وبيع منها 27.5 مليون نسخة رسمية حتّى الآن.

لعبة GTA Vice City وGTA III حاليًا متوفّرتان على متجر التطبيقات، وقريبًا San Andreas في شهر ديسمبر سنراها على الايفون والايباد.

برأيك هل سنرى لعبة GTA IV أو GTA V في الأعوام المقبلة؟ وعلى ماذا يدل على الاهتمام الكبير من Rockstar في إطلاق أهم ألعابها على الأجهزة المحمولة الذكية؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. لعبة جيدة وممتازة .. وأفضل جزء بالنسبة لي هالجزء من GTA ”
    ^ منتظرينها مثل انتظارنا لجلبريك iOs7 ^_- “

  2. آآخ ي سوني 2

  3. هل ستدعم ال64-bit ????

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *