الرئيسية » Android » نصف مقتني جهاز الأيباد ميني هم جدد على أبل

نصف مقتني جهاز الأيباد ميني هم جدد على أبل

خلال دراسة شملت حوالي 1,000 زبون أمريكي تمت اليوم من قبل مورجان ستانلي وشبكة AlphaWise، تبين أنه حوالي نصف مستخدمي الأيباد ميني هم مستخدمون جدد على جهاز الأيباد. المحلل كاتي هوبيرتي يقول أنه بالرغم من أن الأيباد ميني أثر على مبيعات الأيباد الأصلي، هذا الإتجاه من أبل سوف يساعد أبل في الإنتشار في سوق التابليت بشكل ملحوظ.

وفقاً للإحصائية، 47% من مشتري الأيباد ميني هم جدد على أبل، هذا بجانب نسبة 35% مِن مَن يفكر في شراء الجهاز في الأيام القادمة، نسبة مستخدمي الأيباد ميني الجدد أقل من نسبة مستخدمي الأيباد الأصلي. فالإحصائيات تقول أن 56% من مشتري الأيباد الأصلي هم جدد على أبل.

جدير للذكر أن حصة أبل في سوق التابليت لم تتغير أبل – قليلاً للأفضل – عن السنة الماضية، هذا بالرغم من جميع الشركات الجديدة التي قدمت أجهزة تابليت كجوجل، مايكروسوفت، أجهزة تابليت سامسونج الجديدة. أما بالنسبة لأمازون، فقط انخفضت حصتها من 21% إلى 16%، وجوجل من البداية الآن حصتها 6% من السوق.

من الواضح أن سوق التابليت الآن أصبح أهم من قبل، فأبل في السنة القادمة سوف تطلق الأجيال القادمة لأجهزة الأيباد، وسامسونج تعد بإطلاق فئات جديدة لتناسب جميع الناس، وجوجل دائماً ما وفرت أفضل استخدام لنظام الأندرويد فهي تقوم بوضعه كنظام خام ليس عليه تعديلات من شركة أخرى.

آعجبتك الإحصائيات؟ وهل تعتقد أن السنة القادمة ستكون سنة شرسة لأجهزة الإلكترونية؟

4 تعليقات

  1. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    ^_^

  2. this is actually stunning for me, cuz I thought that nobody would be interested in the IPad mini, instead it attracted new buyers to the apple products

    • انا اشوف عكس كلام الاخ الي فوق

      انا مجرب الاي باد العادي ومع هذا متحمس اني اشتري اي باد ميني لانه خفيف وحجمه مناسب للتنقل

      اما الجدد مارح يخاطرون ويشترون جهاز اول مرا يستخدمونه لانه صغير وبس

      لذالك اشوف اكثر الي رح يستخدمونه من المستخدمين القدامى للاي باد

      لانهم جربو الاي باد العادي وشافو انه صعب في التنقل وحبو يكون عندهم نفس الجهاز بس اخف وحجم اقل وكثير الي اعرفهم ونفس اموضوع وشكرا

  3. اكيد هييفاء منهم هههههه ^_*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *