الرئيسية » cydia » أداة HandsFree للرد على المكالمات بالتلويح على الايفون

أداة HandsFree للرد على المكالمات بالتلويح على الايفون

في بعض الأحيان نكون مشغولين في أمور لا تسمح لنا بالرد على المكالمات بسبب تلوّث أيادينا أو تحريكها مقود السيارة أو لأي سبب كان… في هذا الوضع، ستستفيد جدًا من أداة HandsFree، والتي تمكّنك من الرد على المكالمات بمجرّد التلويح فوق شاشة الايفون، وبالتحديد، فوق مستشعر الأجسام المجاورة.

HandsFree

عند تثبيت أداة HandsFree من متجر السيديا، يجب عليك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات لتفعيلها، وبذلك، تكون الأداة جاهزة للعمل، فكلّ ما عليك القيام به – بعد تثبيت الأداة – للرد على المكالمات هو التلويح فوق الايفون بيدك، الايفون سيعلم بذلك، وسيقوم تلقائيًا بالإجابة على المكالمة.

في حال كان الهاتف مغلق، يجب عليك التلويح فوق مستشعر الأجسام المجاورة (بجانب السماعة الأمامية) مرّتين، وإن كان الهاتف مفتوح وأتتك مكالمة، عليك التلويح مرّة واحدة فقط.

هذه الخيارات الأساسية، ولكن لتغييرها، يمكنك الضغط على النص المكتوب بالخط العريض، هذا سيتيح لك التنقّل بين الخيارات، حيث تستطيع تغيير سرعة التلويح وتغيير عدد مرّات التلويح المطلوبة للرد على المكالمة.

من ضمن إعدادات الأداة، يمكنك أيضًا تفعيل قدرة تشغيل السماعة الداخلية للهاتف ولو كانت السماعة الخارجية موصولة به، هذا الخيار ليس له علاقة كبيرة بعمل الأداة.

هذا الفيديو يوضّح طريقة عمل الأداة:

أداة HandsFree الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 0.99 دولار، الأداة تعمل فقط على أنظمة iOS 7.1 وiOS 7.1.1 وiOS 7.1.2 – فما فوق -، الأداة تعمل فقط مع الايفون 5 والايفون 5c والايفون 5s، الأداة موجودة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

ما رأيك بهذه الأداة؟ هل ذكّرتك بإحدى مزايا الـ Galaxy؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *