الرئيسية » cydia » أداة Handwriting Recognition للكتابة باليد على الآيفون!

أداة Handwriting Recognition للكتابة باليد على الآيفون!

الهواتف الذكية صنعت لتلبي إحتياجات المستخدم جميعها حتى تجعل حياته أسهل, و لا كن في الأيفون هنالك ميزة رائعة تنقصه،  و التي هي كتابة الأحرف باستخدام الرسم, و ذلك بدلا من الكتابة العادية على الكيبورد و التي يمتلكها بعض الهواتف الذكية الأخرى، فلا تقلق فالحل موجود لدينا و أفضل من أي مرة بالسابق، و هذا مثال للأداة أدناه.

أداة Handwriting Recognition هي الحل المنتظر! فالآن تستطيع و بكل سهولة تحويل كتابتك اليدوية إلى نص مقروء في لحظات، هذه الأداة توفر لك ميزة رسم الأحرف و من ثم تحويلها إلى نص. طريقة استخدام الأداة بسيطة جدا.

كل ما عليكم هو فقط الإستمرار بالضغط على الشاشة حتى تظهر لك كلمة Draw أو رسم بجوار النسخ و القص, و من ثم ستظهر لك نافذة سوداء و كل ما عليك هو البدأ بالكتابة ثم بالضغط على Ok و ستقوم كتابتك بالتحول بعد لحظات إلى نص مكتوب, و حتى يمكنكم استخدام الأداة في أي تطبيق كان غير المذكرات.

الأداة متوفرة في متجر السيديا بسعر 0.99$ على سورس ModMyi. برأيي الأداة تستحق التجربة لأنها توفر للمستخدم الكتابة الطبيعية و الأكثر جمال و حقيقة!  هل وجدت الأداة مفيدة ؟  و هل تظن أنه يجب على ابل إضافتها في أجهزتها القادمة ؟ أخبرنا برأيك في التعليقات أسفل..

9 تعليقات

  1. واااااااااااااااااااااااااااو
    وربي انك كفوو يا آي محمد

  2. الاداه جميله بِــ̯͡سّ ما تدعم العربيه حاولت يعطيني بالاجليزي كتبت السلام يجي لي ddi كتبت ‏​انا يعطيني it

  3. هل تدعم العربي ؟

  4. يعطيكم الف عافي

  5. اه لو احد من المطورين يسوي لنا أداة نقدر نكتب اي ملاحظة علي شاشة القفل للتذكرة مثل ماهو موجود في جالكسي اس ٢ ورقة مصغر

  6. حلوه بس من رايي مو عمليه كثير على الـiPhone بسبب صغر حجم الشاشة نسبيا ولاكنها راح تكون ممتازة على الـiPad 🙂
    ” وجهة نظر “

  7. السلام عليكم
    الاداة تشتغل فقط على الانترنت او لا
    ممكن جواااب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *