الرئيسية » Apple » كيف سيبدو تطبيق Healthbook في iOS 8؟

كيف سيبدو تطبيق Healthbook في iOS 8؟

سمعنا سابقًا عن تطبيق Healthbook والذي سيكون عبارة عن تطبيق شبيه بالـ Passbook ولكن يتخصّص بالمجال الطبي من مختلف النواحي وكذلك مجال اللياقة البدنية أي لتحديد الحركة والنشاطيّة الخاص بالشخص بحيث يكون على معدّل صحي ممتاز، تصميم التطبيق سيجلب المعلومات على هيئة كروت كما في تطبيق Passbook.

Healthbook Concept

بناءً على المعلومات التي تم تسريبها سابقًا في الشائعات الأوليّة للتطبيق، قام أحد أعضاء MacRumors بإنشاء تصميم تخيلي يظهر ما يمكن أن يبدو عليه هذا التطبيق، التصميم قد لا يعطي التصميم النهائي أو حتّى قريب من النهائي من ناحية التصميم نفسه، ولكنّه يوضّح الفكرة التي سيكون عليها التطبيق، خصوصًا الهيكل العام الخاص به.

تمامًا كالـ Passbook، التطبيق سيظهر عدد من الكروت مختلفة الهدف، التصميم التخيلي يظهر تفاصيل اليوم الصحيّة ومعلومات عن الحمية الصحيّة التي يتّبعها المستخدم، والملاحظات الصحيّة التي كتبها المستخدم، والحالة الصحية الخاصة بالمستخدم، والأدوية التي يجب على المستخدم أن يأخذها.

بجانب كل الكروت، التطبيق بناءً على الأفكار التخيلية الخاصة بالمصمم سيكون مرتبطًا مع منتج iWatch، والذي سيكون عبارة عن فئة جديدة على التكنولوجيا، أحد المجالات التي ستتخصص بها Apple مع هذه الساعة هي المجال الطبي، ولهذا، ستكون الساعة عبارة عن مستشعر ومقياس للمعلومات، وستكون أيضًا هي والايفون محطّة عرض للمعلومات الصحية التي يجب على المستخدم متابعتها يوميًا.

الفكرة التخيلية التي قدّمها المصمم قد تكون قريبة ممّا سنراه من Apple مع iOS 8، ولكن، هذا فقط في حال معلومات الشائعات الأوليّة لم تتغير، فالتطبيق بلا شك سيكون موجودًا مع النظام المقبل، ولكن التصميم من السهولة أن يتغيّر، وحتّى الاسم قد يتم اعتماد غيره.

هل تتوقع أن يكون تطبيق Healthbook قريب من هذا التصميم؟ شاركنا برأيك واعتقاداتك حول هذا التطبيق وهذا التصميم في قسم التعليقات في الأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *