الرئيسية » howto » يُمكن لمستخدمي الويندوز إخفاء تطبيق Newsstand داخل مجلد بدون جيلبريك

يُمكن لمستخدمي الويندوز إخفاء تطبيق Newsstand داخل مجلد بدون جيلبريك

في الأمس، اصدر مطور جيلبريك يُدعى Filippo Bigarella برنامج جديد StifleStand يتيح لمستخدمي نظام الماك إخفاء تطبيق Newsstand في مجلد ذلك التطبيق يعتبر بلا أهمية في نظام iOS ومن شأنه أن يثير بعض الإزعاج لدى المستخدمين، ان كنت تود إخفائه فتابع معنا الدليل التالي وبدون الحاجة للجيلبريك.

تطبيق Newsstand بالأصل غير كامل فعلياً، أي أنه بشكل عام شيء شبيه بالملف لكنه يعرض آخر المجلات والآخبار، وهنالك العديد من هو يائس من التطبيق، ومن لديه جيلبريك يستطيع إزالة التطبيق إما مع أداة NoNewsIsGoodNews أو Springtomize 2. لكن لمن ليس لديه جيلبريك، بإمكانه الآن تحويل التطبيق إلى ملف ووضع التطبيق نفسه بداخله بالإضافة إلى وضع أي تطبيق آخر فيه.

مطور برنامج  StifleStand وعد المستخدمين بتوفير نسخة لنظام الويندوز، ولإخفاء تطبيق Newsstand داخل مجلد بدون جيلبريك إتبع الخطوات التالية:

  • تنزيل برنامج StifleStand من هذا الرابط.
  • إيصال جهاز الـ iOS  بالحاسوب
  • الضغط باليمين على ملف الـ EXE وإختيار ‘Run as an Administrator’
  • الان اضغط على الزر Hide Newsstand

الخطوات السابقة سوف تضع تطبيق Newsstand في مجلد جديد يُدعى Magic وبالطبع يمكنك إعادة تسمية المجلد او حتى إضافة التطبيقات إليه كأي مجلد آخر، وجدير بالذكر أن تشغيل البرنامج من المجلد سيؤدي إلى تعطل الشاشة الرئيسية، لذا ننصحك بإستخدام الطريقة في حال عدم الرغبة بتاتاً في إستخدام Newsstand.

4 تعليقات

  1. وجدير بالذكر أن تشغيل البرنامج من المجلد سيؤدي إلى تعطل الشاشة الرئيسية،
    ^
    يعني كيف بيعطلها وشنو الحل لو تعطلت الشاشه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. “جدير بالذكر أن تشغيل البرنامج من المجلد سيؤدي إلى تعطل الشاشة الرئيسية، لذا ننصحك بإستخدام الطريقة في حال عدم الرغبة بتاتاً في إستخدام Newsstand” .. لم أفهم المقصود .. ارجو التوضيح قليلاً .. كيف ستتعطل الشاشة الرئيسيه؟؟؟

    • هذي الطريقة اذا تبي تحط برنامج Newsstand بمجلد !!

      بس اذا سويتها وفتحت ال Newsstand من المجلد
      الجهااز راح يسوي رستارت من نفسه راح ينطفي ويشتغل

      ^ عسااك فهمت

  3. ما قصرت ” ميدو “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *