الرئيسية » Android » محلل: الايفون 6 سيقلب الطاولة على المنافسين

محلل: الايفون 6 سيقلب الطاولة على المنافسين

شائعات الايفون 6 تقول أن شركة Apple تعمل على ايفون كبير الشاشة بحيث تزيد عن مقاس 4 إنش وتصل إلى 5.5 إنش، المحلل برايَن مارشِل يعتقد أن هذا الايفون سيستطيع إقناع الكثير من مستخدمي نظام الـ Android ترك هذا النظام والانتقال إلى نظام الـ iOS مع الايفون.

iPhone 6 Curved

في تقرير أرسله المحلل إلى مستثمري Apple، قال برايَن مارشِل أن شركة Apple ستقوم بإطلاق جهازي ايفون جديدان مقاس أحدهما 4.7 إنش والآخر 5.5 إنش، اعتمد في هذا التحليل على شائعات سابقة قالت الأمر نفسه.

المحلل يرى أن الايفون 6 بنسختيه سيكون قادر على جذب الكثير من مستخدمي الايفون الحاليين الذين يريدون شاشة أكبر، وكذلك الكثير من مستخدمي الـ Android الذين يريدون نظام الـ iOS على هاتف ذو شاشة كبيرة، فهذا الهاتف مطلوب بشدة بين مستخدمي الـ Android.

قد يشهد الايفون 6 معدّل اقتناء عالي جدًا مقارنة بأجهزة الهواتف الذكية الأخرى، علمًا بأن الايفون 5s كان له معدّل ارقتناء 9%، وهذا منخفض نظرًا أن معظم الزبائن لم يروا تغييرات ملحوظة على التصميم، مما تعتبر التغييرات الأكثر جذبًا للمستخدمين الجدد.

المحلل يتوقع أن يصل معدل اقتناء الايفون 6 إلى 14%، أي ما يزيد عن الايفون 5s بالضغف بـ 55%، هذه الزيادة في المبيعات قد تنعكس برفع العائدات بمعدّل 3.00 لكل سهم لـ Apple بعد إطلاق الجهاز أي في النصف الثاني من 2014.

من ناحيتتك الشخصية، هل تعتقد أن الايفون 6 إن كان بتصميم جميل وشاشة أكبر، سيكون قادر على جذبك نحوه؟ شاركنا برأيط في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. كل مره نسمع من هذا الاشاعات

    وبعدها نكتفي بقليل من ابل

    و الاقبال على الشراء

  2. بلعكس اذا كان الأيفون 6 سيحمل شاشه اكبر وتغير شكله وحجمه وطوله وعرضه ستأتي الكثير من الزبائن لشركة أبل كما نلاحض بأن الأيفون 4 و 4s و 5 و 5s و 5c لهم نفس الشكل وإذا قيرة ابل شكل الأيفون 6 وحجمه وطوله وعرضه سيأتي الكثير من الزبائن لأبل كما قلة

  3. ابن القامشلي

    شكل الجهاز من الخارج هو اهم شيئ يدل على حدوث تغيير وحتى ان لم يتم تغير أي شيئ من الداخل ولكن ابل للأسف لا تعزب حالها بتغيير أي شيئ من الشكل و اكبر مثل الأيفون 4 كان بمثابه ثورة بالنسبه للأجهزة فحصل على اعلى نسبة مبيعات ولكن 4اس فقد الكثير من اٌلإثارة فانخفضت نسبه المبيعات لأن كل من كان يملك ايفون 4 لم يجد أي مشجع لإقتناء 4 اس وهذا ما حصل مع 5اس او 5 سي فمن اقتنى ايفون 5 لم يجد مشجع للتطوير للـ 5 اس رغم وجود مستشعر البصمات و المعالج 64 بت

    • iMosa3da

      شكرًا على التعليق ومشاركتنا رأيك، ولكن هنالك حقائق لا يمكن كسرها، وهنا أشير إلى حديثك عن المبيعات.
      حتّى الآن، مبيعات كل جيل من الايفون هي أعلى نموًا من الجيل السابق له.

  4. وليد الصوفي

    أهم شيء سعر الآيفون ينخفض لكي يقارن بالأجهزه الأخرى

  5. نعم الشاشة الكبيرة مطلوبة بشكل واسع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *