الرئيسية » Apple » الايباد 6 سيحصل على شاشة أعلى دقّة في 2014

الايباد 6 سيحصل على شاشة أعلى دقّة في 2014

كالعادة، كشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo والذي لديه سجل جيد في توقع الحركات المستقبلية لشركة Apple، كشف عن تقرير بحثي جديد يخص الجيل المقبل من الايباد والذي يؤكد فيه بأن الجهاز سيأتي مع شاشة بدقة اعلى.

iPad 5 and iPad mini 2 2

Ming-Chi Kuo قال في تقريره الجديد أن Apple تعمل على نسخة سادسة من الايباد تحمل عدد بكسل أعلى لكل بوصة في الجهاز، أي أكثر من الموجودة حاليًا في شاشة الايباد الكبير ذو شاشة الريتينا فائقة الوضوح، وخلافًا للشائعات الأخيرة، لا يتوقع هذا المحلل أن تصدر ايباد بشاشة 12 بوصة في العام المقبل.

بناءً على ما جاء في التقرير، فإن الجيل السادس من الايباد سوف يتم إطلاقه في أواخر عام 2014، وسيحمل من 30% إلى 40% بكسل أكثر من شاشة الايباد الحالي “الريتينا”، وهذا قد يعني بأن الجهاز سيحمل شاشة “ريتينا 2”.

إستحواذ Apple على العديد من التقنيات والشركات المختصة، سوف يكون بمثابة الحافز الكبير لتقديم شاشة ذات وضوح أفضل، فبكل تأكيد هذه الخطوة من شأنها أن تقدم أفضل تفاعل لمعالج الرسوميات على الايباد الجديد مع شاشة العرض الجديدة، وهذا التفاعل الرهيب سوف يظهر عند تشغيل أحد الألعاب الرهيبة.

لم يقتصر الحديث على الايباد 6، بل تحدث هذا المحلل عن الجيل الثالث من الايباد ميني، والذي من المتوقع ان يتم اصداره جنبًا إلى جنب مع الايباد 6. أما الجيل الثاني من الايباد ميني فمن المتوقع ان تعلن عنه Apple رسميًا في حدث إعلامي ضخم ستقيمه الشركة في نهاية هذا الشهر، ومن المتوقع ان يضم الجيل الجديد شاشة الريتينا، مما يعني ان الجيل الثالث لن يحصل على أي تحسينات من ناحية الشاشة.

من المحتمل جدًا ان تكشف Apple عن الايباد 5 والايباد ميني 2 في حدث 22 أكتوبر الحالي، ومن المتوقع ايضًا ان تكشف الشركة عن عدة منتجات وأنظمة اخرى مثل نظام Mavericks وجهاز Mac Pro مطور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *