الرئيسية » cydia » أداة HomescreenDesigner لإعادة هيكلة أيقونات التطبيقات

أداة HomescreenDesigner لإعادة هيكلة أيقونات التطبيقات

الابتكار والتجديد والأفكار لا تنتهي أبدًا مع الجيلبريك والسيديا، ومع نظام iOS 7 أصبحت الأدوات أكثر ابداعًا، خاصة مع المزايا والتغييرات الكثيرة التي أجرتها Apple على هذا النظام، أداة HomescreenDesigner هي آخر الأدوات التي تستغل قيود Apple لتفتح المجال للمستخدم أن يصمم جهازه كما يريد.

HomescreenDesigner

مع أداة HomescreenDesigner، يمكنك كسر الحدود التي وضعتها Apple على واجهة الايفون والايباد والايبود تاتش، بحيث يمكنك إعادة هيكلة أيقونات التطبيقات بشكل احترافي ودقيق جدًا، ويمكنك تخصيص الصفحات بحيث تعمل على هيئة أفقيّة أو عمودية.

الأداة أشبه بأن تكون محطّة تخطيط ورسم، فعند فتحها، سيبدأ التطبيق بشرح بعض أساسيّات الأداة، ومن ثم ستجد شاشة مخصصة لتصميم التطبيقات ووضع هيكل جديد للواجهة الرئيسية لجهازك، هذا سيشعرك وكأنك تبدأ من الصفر، ولكن بمجرّد إضافة الأيقونات وتخصيص مكان محدد لها، ستبدأ بالشعور أن عمليّة الترتيب أصبحت احترافية.

الأمر أصعب بقليلًا عند الحديث عن الايباد، حيث أن هذا الجهاز يملك واجهة رئيسية أفقيّة وأخرى عمودية، لهذا، يجب عليك تحديد مكان الأيقونات في جميع الحالات.

في بعض الحالات، قد ترى أن عدد الأيقونات أصبح كبير جدًا وغير مناسب مع الهيكل الذي قمت بتصميمه، لحل هذه المشكلة، يمكنك تثبيت أداة Bigify والتي ستمكّنك من تصغيير حجم الأيقونات ولإزالة اسم التطبيقات المذكورة اسم كل أيقونة.

لتثبيت الأداة، اتبع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى تطبيق متجر السيديا ثم حدّث الأدوات التي تملكها إن توفّر التحديث.
  2. اضغط على Search ثم أدخل “HomescreenDesigner”، اضغط على الأداة ذات هذا الاسم ثم Purchase ثم Confirm وأكمل تثبيت الأداة.
  3. الأداة هي عبارة عن تطبيق، عند الذهاب إلى التطبيق سينقلك مباشرة إلى قائمة Layout Maker، هنا يمكنك تصميم هيكل الواجهة الرئيسية كما تريد، ثم يمكنك تخزينها ورفعها لاحقًا.

الأداة تملك ميّزة مذهلة لجميع من لا يريد أن يتعب نفسه بتصميم هيكل خاص واحترافي، هذه الميّزة هي قائمة Uploaded والتي ستنقلك إلى مكان يمكنك أن تحمّل منه الهياكل جاهزة يمكنك تثبيتها على جهازك مباشرةً.

في أدوات سابقة، كنّا نتحدّث عن وضع بصمة على جهازك، ولكن مع أداة HomescreenDesigner، أنت يمكنك تغيير الأسس التي وضعتها Apple على أجهزتها!

أداة HomescreenDesigner الآن متوفّرة على متجر السيديا بسعر 1.99 دولار على سورس BigBoss، أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد، الأداة تدعم جميع الأجهزة بما فيها الايفون والايباد، هي مخصّصة لنظام iOS 7 فقط حتّى الآن.

2 تعليقان

  1. سوو منها مجانية 🙁 🙁

  2. انت حابس اخي الاداة ليست مجانية اين رايت انت Confirm

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *