الرئيسية » Apple » سيارات Honda ستحمل تقنية iOS in the Car في 2014

سيارات Honda ستحمل تقنية iOS in the Car في 2014

في بدايات هذا العام، قالت شركة Honda أن سياراتها المستقبلية سوف تحمل تقنية Siri Eyes Free والتي ستمكّن المستخدم من الضغط على زر من أجل فتح خدمة Siri على جهازه الايفون، واليوم، الشركة تقول أنها تريد أن تكون أوّل الشركات المصّنعة للسيارات لدعم ميّزة عرض محتوى شاشة جهاز الـ iOS على شاشة السيارة.

Honda

شركة Honda في الأمس أعلنت عن مجموعة من السيارات الجديدة لها لعام 2014، منها Honda Civic 2014، إن كانت أقوال الشركة صحيحة – وهذا بالطبع -، فإن مستخدمي هذه السيارة سيستطيعون التحكّم بجهازهم الـ iOS من خلال شاشة 7 إنش موجودة في هذه السيارة.

وفقًا لـ 9to5mac، أحد المصادر المقرّبة من شركة Honda قال أن الميّزة التي ستكون في السيارة هي أكثر من مجرّد عرض محتوى شاشة أجهزة الـ iOS، وهذا يعني أن سيارات الشركة ستحمل آخر تقنيات Apple وهي iOS in the Car، هذه الميّزة هي موجودة بداخل نظام iOS 7، ولكن حتّى الآن لم نر لها تجربة حقيقيّة، ولكن وفقًا لما عرضته Apple في مؤتمر WWDC 2013، هذه الميّزة ستخصّص نظام خاص لشاشات السيارة بحيث يمكن للسائق القيام بعدّة مهام كرؤية الخرائط والتراسل عبر الـ SMS من عبر جهازه الـ iOS، وبشكل لاسلكي كليًا – إن أراد -.

Honda لم تعلن رسميًا عن أن سياراتها ستحمل مزايا iOS in the Car، ولكنها وعدت بـ Siri Eyes Free وميّزة عرض محتوى شاشة أجهزة الـ iOS على شاشة سياراتها.

يمكنك مشاهدة تجربة واستعراض أوّلي لتقنية iOS in the Car من خلال هذا الفيديو:

شركة Apple في مؤتمر WWDC 2013 وعدت أن تكون تقنية iOS in the Car مدعومة من كبرى شركات السيارات كـ Honda وMercedes وNissan وFerrari وChevrolet وInfinity وKIA وHyundai وVolvo وغيرها.

2 تعليقان

  1. رابط الفيديو لو سمحتم لأنو ما يطلع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *