الرئيسية » Apple » خدمة iOS in the Car ستعمل بالـ Wi-Fi والـ USB وAirPlay

خدمة iOS in the Car ستعمل بالـ Wi-Fi والـ USB وAirPlay

في مؤتمر WWDC 2013 أعلنت شركة Apple عن ميزة iOS in the Car، وهي جزء من مزايا نظام iOS 7 القادم في الخريف هذا، هذه الميزة ستمكن أن تظهر شاشة الايفون على شاشة السيارة (الداعمة لهذه الميزة)، الميزة لن تظهر شاشة الايفون تمامًا، فهي فالنظام سيقوم بعرض واجهة مستخدم مختلفة كليًا عن واجهة مستخدم نظام iOS.

iOS in the Car

في تقرير جديد 9to5mac، أُجيب استفسار “كيف ستعمل هذه الميزة”، فوفًا لما رآه من تعمقات في نظام iOS 7، اكتشف أن الميزة سوف تعمل بواسطة الـ Wi-Fi أو بواسطة الـ USB أو الـ AirPlay، هذا وفقًا لـ @hamzasood الذي قام باكتشاف العديد من المزايا الداخلية من نظام iOS 7 التي لم تعلن رسميًا بعد.

شركة Apple أعلنت أن خدمة iOS in the Car سوف تكون متوافرة في السيارات قريبًا، الشركات التي ستدعم هذه الخدمة في سياراتها موديل 2014 هي Honda وMercedes-Benz وNissan وFerrari وChevrolet وInfinity وKia وHyundai وVolvo وAcura وOpel وJaguar.

هل تتوقع أن دعم Apple لهذه الميزة سيؤدي لتشكل نظام موحد بين سيارات عام 2014؟ وهل ترى أن طرق توصيل هذه الخدمة بالسيارة هي مناسبة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. برائي الله يكفينا الشر حوادث بتزداد راح يركزون اكثر على الشاشة اكثر من يشوف الطريق

    • iMosa3da

      هذه الميزة مخصصة لشاشات السيارات
      لكن بنفس الوقت يوجد ميزة Eyes free لخدمة Siri، وهي تمكنك من التعامل مع السيارة بالصوت، وبهذا الشكل سيستطيع السائق الانتباه لمسار سيارته

      • عبدالله ديف تيم العربية

        اين في دول العربية مستحيل وازيدكم من شعر بيت ان شرق الاوسط بنظر الغرب اغبيياء مع احترامي للجميع ودليل ادخل يوتيوب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *