الرئيسية » Apple » فيديو: كيف سيبدو الأيفون 5 بشاشته الجديدة؟

فيديو: كيف سيبدو الأيفون 5 بشاشته الجديدة؟

أشيع أن الأيفون 5 سيحصل على شاشة أطول بحجم 4 إنش، ووضوح الشاشة سيكون 640 للعرض و1136 للعرض، والسبب في وضع هذه المقاييس لجعل كثافة البكسلات لكل أنش تساوي الأيفون 4S، أي انها ستبقى حوالي 330 PPI.

يا ترى، لماذا ستقوم أبل بتكبير الشاشة فقط بالطول وليس بالعرض؟ بالطبع هي مسائل تقنية، لكن الشاشة التي تأتي بنسبة طول إلى عرض 16:9 هي الأكثر شيوعاً. ومؤكد السبب هو لتحسين الأعمال كمشاهدة الأفلام، والألعاب حتى استخدام البرامج سيصبح أفضل، شاهد الفيديو لتعرف المزيد:

قام موقع MacRumors بتصميم هذا المقطع  وأعطى المعنى الممتاز الذي سيحصل عليه الأيفون الجديد إن أتى بهذه الشاشة، هذه الشاشة ستعطي مزيداً من التفاصيل في كلا الشكل العامودي أو الأفقي للجهاز. فمثلا، برنامج التويتر سيعطيك معلومات أكثر بالشكل العامودي، كما أن الألعاب ستعطي مزيداً من المساحة للعب والأفلام أيضا ستكون أكبر.

الشيء الوحيد الذي لن يكون مناسباً مع الشاشة الأطول هو لوحة المفاتيح عندما تكون بالشكل أفقية، أي أنها سوف تعطي نفس المساحة الصغيرة لرؤية محتوى الكتابة في الكثير من البرامج كالرسائل والتويتر.

ما رأيك حول الشاشة الأطول؟ وهل غير الفيديو نظرتك لها؟

5 تعليقات

  1. روعة بس الشكل نفسة

  2. ريموت ههههه وكله كذب مستحيل ابل حمقه الي هذه الدرجة يزيدو الطول و لا يزيدو العرض اذا هكي رح فور اس يبقا الاول في مبيعات مع جالكسي 3

  3. جميل جدا بس النظام ناقص جدا مافي شي يتميز فيه في الاوامر النظام ما في خيارات كثير فيه بشكل عام

  4. انا من رأيي مو مقتنع بزيادة الطول فقط الجوال بيصير مو متناسق ومتناسب في الطول والعرض

  5. هادي البراق

    ايام قلائل ربما و يبدأ مؤتمر ابل لنعرف ماسيحصل.

    ملاحظه : أتمنى عدم وضع الفيديو بسبب الموسيقى. او على الاقل التعديل على الفيديو
    وازالة الموسيقى .
    فبسبب فيديو يسمعه الكثير .تجني منه ذنوب من شاهد الفيديو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *