الرئيسية » howto » كيفية تغيير صوت سيري من أنثى إلى ذكر أو العكس (عدة طرق)

كيفية تغيير صوت سيري من أنثى إلى ذكر أو العكس (عدة طرق)

كما يعلم الجميع ، تقنية سيري في الآيفون 4S تدعم اللغة الألمانية والإنجليزية والفرنسية ، وفي كثير من الأحيان قد يرغب البعض منا في تجربة صوت آخر مثلاً من ذكر إلى أنثى أو العكس أو حتى أصوات أخرى ، في هذا الموضوع البسيط سنضع بين أيديكم طريقتين بسيطتين الأولى من إعدادات اللغة والأخرى من أداة خاصة بسيري في الآيفون 4S.

طبعاً الطريقة الأولى الكل يعلمها ولكن الطريقة الثانية لا يعلم أحد عنها ، لذلك سنقدم لك دليل بسيط حول كيفية تغيير صوت سيري من ذكر إلى أنثى أو العكس أو أصوات أخرى:

من دون الجيلبريك:

الخطوة 1: إذهب إلى الإعدادات ومن ثم عام ومن ثم إضغط على Siri وإختر اللغة.

الخطوة 2 : الآن ستجد ثلاث خيارات للغة الإنجليزية منها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكذلك إستراليا ، إن كنت ترغب في تغيير صوت سيري من صوت أنثوي إلى ذكوري يمكنك إختيار الإنجليزية ‘‘المملكة المتحدة’’ ويمكن إختيار العكس للصوت الإنثوي ، وطبعاً يفضل دائماً إختيار الإنجليزية ‘‘الولايات المتحدة الأمريكية’’ لأنها الأفضل.

بواسطة الجيلبريك:

ذكرنا لكم سابقاً عن أداة Hands-Free Control والتي تتيح التحكم بسيري عن بعد من دون إستخدام اليدين ، وفي الأمس أصدر مطور الأداة تحديثاً كبيراً يتضمن إصلاحات وكذلك إضافة المزيد من الخيارات من بينها إمكانية تغيير صوت سيري بشكل أكبر.

الخطوة 1: بالطبع ستحتاج إلى جيلبريك ويمكنك رؤية تصنيف ‘‘جيلبريك’’ وما يحتويه من تحديثات وطرق لعمل الجيلبريك ومن ثم إذهب إلى السيديا وإبحث عن Hands-Free Control ، يمكنك الآن شراء الأداة وتثبيتها.

بعد تثبيت الأداة إذهب إلى الإعدادات الخاص بها ومن ثم إضغط على خيار Theme والآن سوف تجد مجموعة متنوعة من الأصوات يمكنك إختيار ما تفضل منها وكذلك إختبار سيري مع الصوت ورؤية الأنسب.

إذن هاتين الطريقتين هما أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تغيير صوت سيري من ذكر إلى أنثى أو العكس وحتى أصوات أخرى ، بعد الآن لا نود أن نسمع ‘‘كيف يمكن تغيير صوت سيري’’ 🙂 ، ما رأيك بهاتين الطريقتين وهل إستفدت من إحدهما ؟

8 تعليقات

  1. الف شكر استفدت منها كثير كثيركثير

  2. السلام عليكم اخ اكرم عندي استفسار اذا حملت الاداه علي جهاز ايفون 4 هل فيها مشاكل انا منزل سيري من السيرفر الروسي وشكرا على جهودكم الرئعه

    • Akram

      أعتقد بأنها لا تعمل بشكل جيد مع السيرفر الروسي
      تأكد من أنها نسخة ‘‘مدفوعة’’.

    • انا منزل نسسخهـ مكركهـ .. وشغالهـ

      بسس بعض الاحيان صوت الكيبورد يختفي .. احط الجوال ع الصامت و ارجعوو ..
      يشتغل صوت الكيبورد من جديد ^^

  3. الف شكر لَكمْ. ،،
    🙂

  4. الله يعطيكم الف عافية على المجهود الرائع والمتابعة للاحديثات
    بس عندي سؤال ………??؟؟
    كيف اقدر اشتري من السيديا
    وياليت تفيدونا….،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *