الرئيسية » cydia » كيفية تفعيل وضع التضاريس في خرائط جوجل للآيفون

كيفية تفعيل وضع التضاريس في خرائط جوجل للآيفون

يُعد تطبيق خرائط جوجل هو أفضل بديل لخرائط آبل التي حققت فشل ذريع مع نظام iOS 6، وبالتأكيد فإن الكثير من مُستخدمي خرائط جوجل يحرصون على إكتشاف مزيداً من المميزات والخصائص ومنها النصائح التي قدمتها جوجل، واليوم ايضاً نقدم لكم حيلة وميزة أخرى على طبق من ذهب ولكن فقط عبر متجر السيديا.

إكتشف مطور وهاكر نظام iOS الشهير Ryan Petrich ميزة خفية في تطبيق خرائط جوجل للآيفون وهي وضع التضاريس، والتي تتيح تشغيل الخرائط على شكل تضاريس كما هو الحال بعرضها على خريطة عادية أو بالفضاء.

ميزة وضع التضاريس تتيح لك عرض الخرائط على شكل تضاريس بصورة 3D، ولا شك أن هذه الميزة مفيدة جداً خصوصاً عند التنقل وإكتشاف الأماكن ومعرفة طبيعتها قبل الذهاب سواء كانت وعرة أو ما إلى ذلك.

الميزة هذه التي نتحديث عنها وفرها الهاكر في السورس الخاص به على متجر السيديا، ولتثبيت الأداة كل ما عليك هو إضافة السورس http://rpetri.ch/repo ومن ثم البحث عن “Topography for Google Maps” وتثبيت الأداة ومن ثم عمل ريسبرينج تلقائياً!

الآن في قائمة السحب في الزاوية السفلية اليمنى سوف ترى خيار وضع Topography، ببساطة إختر هذا الوضع ومن ثم إستمتع بالخرائط بوضع التضاريس، وللمزيد شاهد الفيديو التالي:

2 تعليقان

  1. شكراً مدونة الديف تيم العربي

  2. لولا الجلبريك
    لمااستخدمت الايفون

    يفيدك بالكثير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *