الرئيسية » Apple » هل فقدت “نقطة الاتصال الشخصية – Hotspot” بعد الترقية لـ iOS 8 ؟ هنا كيفية إصلاحها

هل فقدت “نقطة الاتصال الشخصية – Hotspot” بعد الترقية لـ iOS 8 ؟ هنا كيفية إصلاحها

واحدة من الشكاوى الشائعة التي تلقيناها من القراء انهم و بعد ترقية اجهزتهم إلى iOS 8 و  iOS 8.0.2،  أن ميزة “نقطة الاتصال الشخصية” غير موجودة في قائمة الاعدادت مع العلم انها الميزة التي يمكن من خلالها مشاركة شبكة الانترنت من جهازك الى الاجهزة القريبة.

المشكلة لم تحصل عند جميع المستخدمين لكنها بالمقابل حصلت عند عدد لا يستهان به و خلال نقاش على منتدى آبل الرسمي حول هذا الأمر وُجد حل لهذه المشكلة.

ملاحظة : من المهم أيضا أن نذكر لكم ان “نقطة الاتصال الشخصية” ليست متاحة بشكل مجاني في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة، لذلك لن تنجح إلا إذا قمت بالاشتراك لذلك.

 أولًا  اذهب الى الاعدادات و اضغط بعدها على “خلوي”، إذا لم ترى خيار  لـ  ” نقطة الاتصال الشخصية ” هنا  اضغط على تفعيل “البيانات الخلوية”، انتقل للأسفل وتحت خيار “نقطة الاتصال الشخصية” أدخل الى إعدادات APN البيانات الخلوية.

ios-8-personal-hotspot-missing-1

بعد الدخول الى إعدادات APN قم بالعودة إلى الشاشة السابقة عن طريق تمرير من الحافة اليسرى من الشاشة أو الضغط على زر العودة. الان سترى خيار ” نقطة الاتصال الشخصية ” قد ظهر لديك قم بتفعيله و تهانينا !!

ios-8-personal-hotspot-missing-2

الآن يجب أن تكون قادرا على استخدام الايفون الخاص بك و الاتصال البيانات الخلوية على الايباد و على الأجهزة الأخرى الخاصة بك أثناء من خلاله التنقل.

هل واجهتك هذه المشكلة ؟ بعد قراءة الحل لدينا هل تم حلها ؟ اجبنا عن ذلك في التعليقات…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *