الرئيسية » howto » هل فقدت “جهات الاتصال” بعد الترقية لـ iOS8 ؟ هنا الحل

هل فقدت “جهات الاتصال” بعد الترقية لـ iOS8 ؟ هنا الحل

كثيرة هي المشاكل التي ظهرت في نظام iOS 8، ولحسن الحظ، نوفر لكم هنا في مدونة الديف تيم العربية كافة الحلول المتوفرة لتلك المشاكل، واليوم لدينا مشكلة وحل أيضًا لها.

ios+8+photo+apple

ما زالت الثغرات و الأخطاء تتوالى مع المستخدمين بعد ترقية اجهزتهم الى iOS 8، مشكلة جديدة اكتشفت مؤخراً و هي فقدان “جهات الاتصال” و عدم قبول استرجاعها من خلال iCloud، في هذا المقال، سوف نشارككم بحل بسيط لاستعادة جهات الاتصالات الخاصة من iCloud التي قد تكون في عداد المفقودين

الخطوة 1:

أولى الأشياء التي يجب التأكد منها هو انك قمت بتسجيل الدخول الى حساب iCloud  وإن كنت تريد  للتأكد، انتقل إلى إعدادات > iCloud إذا لم يظهر لك حسابك قم على الفور بتسجيل الدخول مع حساب أبل الخاص بك وكلمة المرور. اذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول مسبقاً عليك الانتقال إلى الخطوة 2.

الخطوة 2:

ابقى ضمن إعدادات> iCloud، وتأكد من خيار ” جهات الاتصال ” مفعلة. إذا لم تكن كذلك، قم بتفعيلها، إذا جهات الاتصال الخاصة لم تعد حتى الان ، انتقل إلى الخطوة 3.

الخطوة 3:

ابقى في الإعدادات> iCloud، و قم بالغاء تفعيل “جهات الاتصال”، . سيتم سؤالك ما إذا كنت تريد أن تبقي أو تحذف ” جهات الاتصال ” iCloud المزامنة سابقاً، قم باختيار حذف. لا داعي للقلق حول فقدان أي شيء لأنه سيتم حذف جهات الاتصال التي يتم تخزينها محليا على جهاز ايفون أو آيباد فقط. أي لن تحذف الأسماء التي يتم تخزينها في iCloud

الخطوة 4:

الآن قم باعادة تفعيل ” جهات الاتصال ” مرة أخرى. هذه الحيلة ينبغي أن تفعل ذلك و تعيد جميع ” جهات الاتصال ” من iCloud الخاصة بك التي كانت قد اختفت، اذا لم تعمل هذه الطريقة لديك أقترح عليك أن تذهب إلى iCloud.com و تقوم بتسجيل الدخول مع حساب أبل الخاص بك وكلمة المرور، وانتقل بعدها  إلى قسم ” جهات الاتصال ” وتأكد من أن لديك ” جهات الاتصال ” هناك. و إذا لم يكن لديك أي اتصالات في iCloud، أنك لن تكون قادراً على اعادتهم الى جهاز الايفون الخاص بك.

اخبرنا بالتعليقات ادناه هل فقدت “جهات الاتصال” بعد التحديث الى iOS 8 ؟ هل استخدمت الحل المطروح بمدونتنا لاعادتهم ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *