الرئيسية » howto » كيفية إعادة فتح الصفحات التي أغلقت للتو في متصفح سفاري على الآيباد

كيفية إعادة فتح الصفحات التي أغلقت للتو في متصفح سفاري على الآيباد

يحتوي نظام iOS على عدد هائل من المميزات التي تخفى على الكثير منا ، مع أن إكتشافها أسهل مما تتوقع ، واليوم لدينا طريقة سيحتاجها جميع مستخدمين متصفح سفاري على الآيباد تقريباً ، وهي إستعادة الصفحات وعلامات التبويب التي أغلقت حديثاً في متصفح سفاري.

هذه الميزة متوفرة في جميع متصفحات الويب ، فتقدم لك خيار إعادة فتح علامات التبويب ‘الصفحات’ التي قمت بإغلاقها للتو ، ولكن ماذا عن متصفح سفاري في الآيباد ؟ ، بكل تأكيد سيكون متوفر ، وقد أطلق موقع Macgasm تلميحة بسيطة جداً حول هذا الأمر .

كل ما عليك لإسترجاع الصفحات التي قمت بإغلاقها حديثاً الضغط طويلاً على رمز زائد ‘‘+’’ في أعلى يمين متصفح سفاري على الآيباد وستحصل على التبويبات التي قمت بإغلاقها ، طريقه سهلة أليس كذلك ؟ ، ولكن للأسف لا يوجد أي طريقة للقيام بهذا الامر على الآيفون إلا إذا قمت بعمل جيلبريك يمكنك شراء RestoreTab من السيديا ولكن أعتقد بأنها فكرة جيدة على آبل أن تقوم بتطبيقها مستقبلاً .

هل تعرف هذا التلمحية سابقاً ، وهل تستفيد منها بشكل كبير ؟ ، شارك برأيك ولا تنسى نشر في الموضوع في تويتر ، فيسبوك ، وكذلك الضغط على 1+ .[Macgasm]

4 تعليقات

  1. ضغطة طويلة لان هذه العلامة لفتح صفحة جديدة

  2. انا اعرف الميزة هاذي من ثلاث يوم من اصدار iOS 5 لاكن كنت أتوقع ان الكل تقريبا يعرفها لاكن على أية حال شكرًا اخي العزيز اكرم

  3. تسلم كتير و هده ميزة حلوة كنت بدور عليها من زمان
    شكرا كتـــير

  4. موضوع مفيد مشكورين على هذي المواضيع الحلوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *