الرئيسية » Apple » كيف ستبدو صفحة أبل إن أعلنت عن الأيفون 5 في السنة الماضية؟

كيف ستبدو صفحة أبل إن أعلنت عن الأيفون 5 في السنة الماضية؟

بالطبع أغلب التوقعات في السنة الماضية كانت عن جهاز الأيفون 5، فكان العديد متوقع من أبل الإعلان عن جهاز الأيفون 5 في مؤتمر السنة الماضية، لكن أبل قامت بالإعلان عن جهاز الأيفون 4S، حيث كان الشيء مخيباً لآمال البعض، حتى أن أبل لم تقم بتغيير تصميم الجهاز، وكان ذلك محبطاً.

حسنا، بالطبع جميعنا يعلم التصميم الجديد للأيفون 5 المتوقع، والذي يمكن أن تقوم أبل بالإعلان عنه، فمنذ بداية صدور هذا التصميم وهو الأساسي في جميع الشائعات والتسريبات، كما أن جميع التسريبات التي حصلت مترابطة ومتناسقة ولا يخلوها شيء من الشك. فماذا لو أعلنت أبل عن تصميم هذا الجهاز في السنة الماضية؟ هكذا ستبدو صفحتها على الإنترنت…

في الوقت الحالي تبدو الصور أعلاه محبطة جدا للآمال، فحالياً نحن نتوقع أيفون جديد بمعالج A6، سيري أفضل، وكاميرا خلفية وأمامية محسنة. حتى لو قامت أبل بتغيير هذه الأشياء فقط في الأيفون 5 القادم، سيكون أيضا تحديث بسيط، فنحن الآن نريد شيء جديد فعلياً، لكن بنفس الوقت، لا يجب رفع سقف التوقعات حتى تصل بنا التوقعات لأشياء من المستحيل أن تقوم بها أبل.

حتى الآن بقي حوالي يومان على حدث أبل الذي سيتم الإعلان فيه عن الأيفون 5 بإذن الله، لكن هل من المتوقع أن تكون جميع الشائعات التي رأيناها كاذبة؟ أعني أن السنة الماضية أيضا شهدنا قدر كاف من الشائعات والتوقعات لكن أغلبها كانت غير صحيحة! أعتقد أن ما يميز شائعات هذه السنة كانت أنها محاطة بأدلة، وذلك ما يجعل الأغلب متأكد منها. لن نعلم الحقيقة التامة إلّا عند كشف أبل عن الأيفون 5 المخبّأ وراء ستائرها.

14 تعليق

  1. مرحباا انا من فلسين طيب اي ساعة المؤتمر بكون

  2. ياجماعة اشلون راح يكون اسمه ايفون ٥؟؟؟؟
    ١- الايفون الاصلي ٢جي
    ٢- الايفون ٣جي
    ٣- الايفون ٣جي اس
    ٤- الايفون ٤
    ٥- الايفون ٤ اس

    ٦- الايفون ٦ أو الايفون الجديد

    اذا صار اسمه ٥ راح يكون غلط كبير من ابل

    • iMosa3da

      حسناً، إن كان الأيفون 4S هو الجيل الخامس، لماذا قامت أبل بتسميته باسم جهاز الأيفون 4 لكن مع حرف الـS (التي تعود لـSiri)؟ هذا يعني أن أبل ليس لها خطوات محددة لأسماء منتجاتها، كما أن اسمه سيبقى الأيفون 5 ولو سمته أبل The New iPhone. فكما أطلقنا اسم الأيباد 3 على The New iPad سنطلق اسم الأيفون 5 على The New iPhone.

  3. انا انشاله بكون من اول من يملك الجهاز الجديد لأبل
    اتمنى ان يكون سعره في متناول الجميع لكي استطيع من شرائة انشاء الله

  4. مرحبا ممكن كيف مشاهدة حدث أبيل ؟؟؟ ممكن على الستاليت ايش المحطا؟؟

  5. اعتقد يعرض على قناة روسيا اليوم(مجرد اعتقاد)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *