الرئيسية » ipad » الإعلان عن HP Slate 7 المنافس للأيباد ميني

الإعلان عن HP Slate 7 المنافس للأيباد ميني

أعلنت في الأمس شركة سامسونج عن جهازها الجديد ذو المواصفات الممتازة نسبيًا، الجالاكسي نوت 8، وهذا الجهاز قامت سامسونج بتصميمه بشكل مخصص لكي ينافس الأيباد ميني الذي أعلنت عنه أبل في أواخر السنة الماضية.

في اليوم، قامت شركة HP بالإعلان عن جهاز تابليت جديد، للعلم أنها ليست مهتمة بسوق التابليت بدرجة كبيرة، التابليت المعلن عنه الجديد هو ذو اسم HP Slate 7، وهو أول تابليت من شركة HP يحمل بداخله نظام الأندرويد.

من الممزيات المثالة في الجهاز الجديد من شركة HP، أنه يحمل تقنيات صوت Beats بداخل نظام الصوتيات الذي يحتويه، كما أنه يتميز بسعر زهيد جدًا، حيث سعره – كبداية – سيكون 169 دولار، وهذا تقريبًا نصف سعر الأيباد ميني من شركة أبل!

هذه المرة الأولى لشركة HP أن تعلن عن جهاز يحمل نظام الأندرويد، وهذا بالطبع قد يعني أنها ستدخل فيما بعد في عالم الهواتف الذكية، لكن الغريب في الأمر، أن HP لم تضع أي إضافات شكلية في النظام، أي أنه لا يحمل أي واجهة مخصصة كما تفعل سامسونج بواجهة TouchWiz، وHTC بواجهتها Sense.

HP Slate 7 يحمل معالج بنواة A9، وهو ذو تردد 1.6 جيجا هيرتز، شاشة الجهاز تعتبر كباقي الأجهزة التي تأتي بنفس الحجم، هي بوضوع 1024 × 600، الجهاز يحمل ذاكرة عشوائية 1 جيجا، وذاكرة تخزينية 8 جيجا، وهو يأتي بكاميرا 3.1 ميجا بيكسل.

شاهد هذه التجربة الأولية من The Verge للجهاز:

الجهاز كتناسب مع أسعار أجهزة التابليت الأخرى، هو ذو مواصفات وسعر ممتاز، خاصة أنه يحمل نظام أندرويد خام سريع وبسيط. ما رأيك بالتابليت الجديد من HP؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

5 تعليقات

  1. الجهاز يسخن مع الاستخدام المستمر او لا

  2. انا لاحظة ان نظام الاندررويد لايصلح معا التابلت

  3. من يوم ما انتشب ال NC ورفض يرجع
    غسلت يدي

  4. جهاز ممل. كله تقليد في تقليد.

  5. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    ما حلو
    الميني ايباد افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *