الرئيسية » Android » HTC تطلق HTC One M8 بكاميرا وتصميم جديدين

HTC تطلق HTC One M8 بكاميرا وتصميم جديدين

أطلقت قبل قليل شركة HTC التايوانية منتجها الجديد الرئيسي لعام 2014، وهو الـ HTC One M8، الهاتف الجديد للشركة ينقل هاتفها السابق الـ HTC One M7 إلى المرحلة المقبلة بحيث يصبح أجمل وأفضل وأفضل أداءً وفعاليّة للمستخدم، شركة HTC ترى هاتفها الجديد مليئ بالإبداعات الجديدة على عالم التقنية.

HTC One M8

هاتف HTC الجديد يحمل تصميم جديد يخلو من الحواف الحادة التي كانت موجودة على الجيل السابق منه، التصميم الجديد يأتي بثلاثة ألوان إثنان منها جديدان، وهي الأبيض (الفضّي)، والرمادي المخطّط، والذهبي الفاتح. التعديلات على التصميم أيضًا شملت حجم الجهاز والذي أصبح أطول، بلا زيادة العرض.

من اللحظات التي تفاخرت HTC بها، هو كشفها أن التصميم الجديد للـ HTC One M8 يضع بداخل الهيكل الألمنيوم 10 ملتقطات إرسال لاسلكي، هي ترى هذا إنجاز في عالم الهندسة والتكنولوجيا.

حجم الشاشة الجديدة هو 5 إنش، وهي بدقة 1080p، والتي تعطي كثافة بكسلات 440 بكسل لكل إنش، الجهاز به معالج Snapdragon 801 الحديث والذي سرعة تردده 2.3 جيجاهيرتز، يوفّر الجهاز إمكانية رفع مساحة التخزين عبر شريحة MicroSD والتي لم تكن متاحة مع الجيل السابق من الجهاز.

عملت HTC على تغيير الكثير من تصميم وبنية النظام مع واجهة Sixth Sense (والتي ستتاح للـ HTC One M7)، التعديلات تشمل التصميم العام للنظام والذي أصبح أبسط، كما أنه يشمل مزايا جديدة للـ BlinkFeed (قارئ الأخبار) وZoe (منسّق الفيديو السريع) والمتحكّم اللاسلكي بالتلفاز.

البطارية في HTC One M8 أصبحت ذات أداء أعلى بنسبة 40% مقارنة بالجيل السابق، كما أنه يوفّر وضع حفاظ للبطارية والذي يسمح للهاتف بالعمل على نسبة ضئيلة من البطارية نظرًا لتجاهل الجهاز أي أوامر تتعلق بمزايا غير مهمّة في الأوضاع الحرجة التي سيحتاج إليها المستخدم.

عدّدت HTC طرقت فتح الهاتف فجعلتها قريبة من أساليب BlackBerry وLG، فالآن يمكنك فتح الهاتف بالنقر على الشاشة أو بالسحب من أطرافها، وهذا لجعل المستخدم يستغني عن زر الباور العلوي.

الكاميرا الجديدة للـ HTC One مازالت تعتمد على فكرة البكسلات الكبيرة (المسمّاة بالـ UltraPixel) والتي ستمكّن الجهاز من التقاط صور ممتازة الإضاءة في أقل الحالات إضاءةً، هذا بالإضافة لوضع كاميرا جديدة – أو حسّاس بمعنى أصح – يمكّن الكاميرا من التعرف على أبعاد الأجسام المُلتقطة، هذا سيمكّن المستخدم من إعادة تركيز الصورة بعد التقاطها، علمًا أن هذا الأسلوب هو الأول من نوعه في الهواتف الذكية نظرًا أنه يعتمد على الهاردوير وليس السوفتوير كباقي الشركات.

بجانب الكاميرا الخلفية، يوجد الفلاش الجديد الثنائي والذي يقدّم إضاءة أقوى ودرجات لون إضاءة مختلفة، وإضاءة لذلك، الهاتف يأتي بنظام صوتيّات مماثل للـ HTC One ولكن أعلى بـ 25%.

الهاتف سيتوفر قريبًا في الأسواق، في الحقيقة، في بعض المتاجر، الهاتف سيتوفّر اليوم، ولكن بشكل عام، تعد HTC أن توصل هذا الهاتف لأكثر من 230 شركة إتصالات في أكثر من 100 منطقة، أول هذه المناطق هي الولايات المتحدة وأستراليا والتايوان والمملكة المتحدة وفرنسا والصين.

تتوقع HTC أن يكون هاتفها الجديد الهاتف الأفضل لعام 2014. ما رأيك أنت بهذا الهاتف؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. يُتوقع من هذه الشركة الكثر..
    نرجو منكم إضافة موضوع مفصل عن الجهاز الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *