الرئيسية » Apple » أضخم تسريب لمحتويات الايفون 6 الداخلية [صور]

أضخم تسريب لمحتويات الايفون 6 الداخلية [صور]

مع اقتراب موعد إطلاق الايفون 6، وبدء مرحلة الإنتاج الضخم للجهاز، يبدو أننا سنرى التسريبات يوميًا كاشفةً لنا المزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام عن تصميم وهندسة الايفون 6 الجديدة، اليوم نشاهد أضخم تسريبات لمحتويات الايفون 6 الداخلية، فلقد تم تسريب Touch ID ومدخل بطاقة الـ SIM والهيكل الخلفي وغيرها الكثير.

iPhone 6 Leaks Touch ID

الموقع الياباني ASCII استطاع الوصول إلى مصنّعي قطع الايفون 6، وتمكن من نشر صور للعديد من القطع الداخلية والخارجية للجهاز، بعض القطع المسربة لا تبدو أنها مختلفة كثيرًا عن قطع الايفون 5s الحالية سوى ببعض مقاييس الموصّلات الكهربائية – نظرًا للحجم الأكبر -.

iPhone-6-Leaks-SIM-Tray-2

من الأمور التي تؤكدها التسريبات الجديدة، كتسريب مدخل بطاقة الـ SIM، أن الايفون 6 سيأتي بنفس ألوان الايفون 5s، وهي الرمادي والفضي والذهبي.

الصور أيضًا شملت تسريبات تتعلق بالموصّلات المسطّحة المرنة، والتي تتعلق بتوصيل مختلف أجزاء وقطع الايفون ببعضها، وشملت تسريب قطعة الـ Wi-Fi، كما أنها سرّبت للمرة الثانية الهيكل الخارجي من الخلف، وبما أن هذه التسريبات أيضًا تعرض الخطوط البيضاء (والسوداء للون الرمادي)، فإنّ التسريبات تعتبر شبه تأكيد على أن التصميم النهائي للايفون سيحمل هذه الخطوط.

بالطبع كما يظهر الغطاء الخلفي للايفون 6، شعار Apple في هذه المرة سيختلف بشيء جديد، فقد يكون ذا إضاءة عند تلقي التنبيهات (أو عند إنارة الشاشة)، بالرغم من أن هذه الميّزة مطلوبة جدًا من Apple إلّا أنها غير منطقية إلى حد كبير، خصوصًا أن هذا الشعار إمّا سيغطّى بكف اليد، أو سيغطّى بينما يكون الايفون في الجيب.

هل ترى شيئًا آخرًا مع التسريبات الجديدة؟

3 تعليقات

  1. لا أظن ان الغطاء الخلفي النهائي سيكون مطابقا لهذه التسريبات ، فالملاحظ في جميع التسريبات والاشاعات اختفاء ال true tone flash الخاص بالكاميرا !!!!! أنا أحس انها لعبة من ابل لان في العام الماضي خرج التصميم النهائي لل 5s قبل شهر من اعلانه فهي تقوم في هذه السنة باخراج هذه الدمى المزيفة لتشغل الناس عن التصميم الحقيقي !!!!

    • قد يكون صحيح كلامك، وشخصيًا أتمنى ذلك، ولكن الآن نحن في 2014، حيث Apple لا تكترث لوجود التسريبات… وبالنسبة للفلاش الثنائي، فكما قلنا سابقًا، هذا إما دليل على قِدم التسريبات، أو دليل على دمج الفلاشين في فلاش جديد واحد.

  2. يا اخوان انا لا اعتقد ابداً ان ابل ستصدر الايفون بهذا التصميم الذي لم يأتِ بجديد ابداً..معقولة راح تعتمد ابل على كبر حجم الشاشة فقط في جذب زبائنها لهذا الهاتف ؟؟!

    اتوقع ان الهاتف الجديد يحمل مفاجأة اكبر من الشاشة الكبيرة بكثيييير..سننتظر ابل ونرى ماذا تقدم للعالم هل هي الخيبة ام الدهشة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *