الرئيسية » Apple » فيديو: المئات أمام متجر Apple ينتظرون الايفون 5s والايفون 5c

فيديو: المئات أمام متجر Apple ينتظرون الايفون 5s والايفون 5c

إذا خطر على بالك سؤال هل استطاعت Apple جذب الزبائن لمنتجاتها الجديدة، فاعلم فورًا أن الإجابة هي نعم. كما هو معروف، شركة Apple بدأت بيع الايفون 5s والايفون 5c اليوم في متاجرها الإلكترونية وعادية حول العالم.

بما أن البيع في المتاجر العادية لا يبدأ إلّا في الساعة الثامنة صباحًا، فهذا يعني أنه عليك الانتظار لساعات أو حتّى لأيام لتتمكن من الحصول على الجهاز الذي تريده.

iPhone 5s and iPhone 5c Crowd

في كلّ عام، تزيد الصفوف وتزيد الإقبال على أجهزة الايفون، وفي هذا العام، تضاعفت الصفوف وتضاعف الإقبال على جهازي الايفون 5s والايفون 5c. والآن، سترى مئات الأشخاص  أمام متاجر شركة Apple الرسمية وهم في انتظار دورهم في الحصول على الأجهزة الجديدة.

هذا الفيديو يمكن أن يختصر لك كل تخميناتك حول مقدار الكم الهائل من الأشخاص المنتظرين لأجهزة الايفون الجديدة:

في تحليلات مختلفة، يُتوقع أن الملايين حاليًا ينتظرون أمام متاجر شركة Apple، فبالرغم من أن البيع بدأ رسميًا، إلّا أن الكميّات المحدودة من أجهزة الايفون أدّت إلى إجبار الزبائن إلى الانتظار أيام أخرى أمام متاجر Apple.

في الحقيقة، الكميّات المحدودة من الايفون وخصوصًا اللون الذهبي من الايفون 5s ولّد نوع جديد من محبي شركة Apple، وهم الغاضبين عليها، حيث أن انتظارهم لأيام أمام المتجر للحصول على هذا الجهاز لم يسمح لهم بالحصول على ما يريدون.

برأيي، أرى أنه من الجنون أن يقف الناس أمام المتاجر بهذا الشكل لأيام عديدة، فببساطة يمكنك الانتظار هذه الفترة في منزلك وتحصل على الايفون الجديد بلا عناء.

إن كنت لا تعلم، أول من بدأ رحلة تخييمه أمام متجر Apple كان قد بدأ قبل أسبوعان من اليوم، أي نصف شهر، أي قبل إعلان شركة Apple عن الايفون 5s والايفون 5c!

للأسف بالرغم من الطلب الهائل على المنتجات الجديدة من شركة Apple، إلّا أن المبيعات قد تكون مخيّبة للآمال، فكما هو واضح، الكميّات محدودة، ومن انتظر لأيام أمام متجر Apple اضطرّ للانتظار مرة أخرى لكي يحصل على الجهاز الجديد.

10 تعليقات

  1. هاظا الفيديو بكوريا مش بسيدني

  2. هذا يسمونه العشق الازلي لأبل ،، بس الكميات محدوده لجهاز الايفون 5s الذهبي ، ولو يزيدون الكميه راح تكسر جحم المبيعات لاجهزة الايفون 5 ، بانتظارها تنزل لدول الخليج …

  3. سوال خارج الموضوع اعذروني ..

    انا عندي ايفون 4 حدثت اصداره الى ios 7 gm الاسبوع اللي فات .. واللحين اذا ابي احدث الى ios 7.1 تحديث هوائي مايلقاه يقول اصدارك وهو اخر الاصدارات..حتى اذا شبكته بالاب توب يقول اصدارك هو اخر اصدار …طبعا مو اخر اصدار ..اخر اصدار هو ios7.1 واصدار جهازي ios7 gm

    • إصدار gm هوه نفسه النهائي يعني أن جهازك على اخر إصدار وميحتاج تحديث

    • عبد الله ابو هيثم

      اولا لا يوجد iOS 7.1 و انما 7.0 .
      ثانيا اذا كنت لا تعرف كيف تنتقل من غولدن ماستر الى النسخة النهائية من النظام فلماذا و كيف وضعت غولدن ماستر على جهازك و هي مخصصة للمطورين؟
      ثالثا : سؤالك سأله الف شخص قبلك . تعب نفسك قليلا و ابحث على الانترنت .
      رابعا : جوابا على سؤالك اعمل ريستور للجهاز عن طريق ايتيونز.

    • يا حبيبي اصدار ال اي او اس ٧ جي ام هو نفسه اخر اصدار لا يوجد تحديث بعد هيك !!
      الاصدار ٧.١ لم ولن يصدر قبل بداية العام اقل شيء !!

    • ال iOS 7 GM هو نفسه iOS 7.0

      وهو اخر اصدار

      iOS 7.0.1 للآيفون 5c – 5s فقط

      مافي اصدار 7.1 :/

  4. منى ممكن ينزل الأيفون 5s في الإمارات؟

  5. متى يتوفر الايفون5sفي دول الخليج

  6. الاخ DAMAR
    اعتقد التحديث للايفون 5 اس والايفون 5 سي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *