الرئيسية » cydia » أداة IconOmatic لإضافة الظل واللمعان على أيقونات iOS 7

أداة IconOmatic لإضافة الظل واللمعان على أيقونات iOS 7

يعتبر نظام iOS 7 أكبر تغيير حدث لنظام iOS منذ إطلاق نظام الـ iOS لأنه أتى بتصميم جديد كليًا يختلف عن أي تصميم فكّر به أي أحد لنظام iOS، التصميم الجديد الذي اعتمدته Apple كان يعتمد على البساطة، وبناءً على هذا الأساس، قامت الشركة بإزالة كل ما ليس له داع في تصميم النظام، كالظلال واللمعان.

IconOmatic

بما أن شركة Apple أزالت الظلال واللمعان من الأساس، أي برمجيًا، أداة WinterBoard لم تعد قادرة على استرجاعهم، ولهذا، أصبح الدور بين أيادي المطوّرين وليس المصمّمين، وأداة IconOmatic هي الأداة التي استطاعت استرجاع الظلال واللمعان على نظام iOS 7 مرة أخرى، وهي من تطوير Anthony Cornell.

مباشرة بعد تثبيت أداة IconOmatic، ستجد أن جميع الأيقونات أصبحت تحمل تأثير اللمعان الذي كان موجود على بعض أيقونات iOS 6، وإضافة إلى ذلك، ستجد خلف أيقونات التطبيقات ظلال.

في إعدادات الأداة الموجودة بداخل تطبيق الإعدادات الرئيسي، يمكنك تغيير تصميم الظلال من كل جانب، فيمكنك تغيير درجة سواد الظل حجمه وأطرافه وكل شيء، وإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلال إعدادات وتصاميم مسبقة الإنشاء أن تجعل الظلال مشابهة لظلال نظام iOS 6 تمامًا.

الأداة قد لا تكون رائعة التصميم كثيرًا، ولكنها مناسبة جدًا لمصممي ثيمات WinterBoard، فهي ستمكّنهم من تنسيق تصاميمهم مع هذه الأداة بحيث تصبح أجمل، وبالفعل، بعض التصاميم كثيم iOS 6 لـ iOS 7 أصبحت أكثر تناسقًا بعد تثبيت أداة IconOmatic.

لتثبيت الأداة، قم بالخطوات التالية:

  1. افتح السيديا وقم بالذهاب إلى Changes واضغط على Refresh لتحميل التحديثات.
  2. توجّه إلى Search واكتب في مستطيل البحثSafariTabCount” وقم بالضغط على الأداة ذات نفس الاسم.
  3. اضغط على Install وأكّد تثبيت الأداة.
أداة IconOmatic الآن متوفّرة على متجر السيديا مجانًا على سورس ModMyi بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد على جهازك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *