الرئيسية » Apple » أداة iDynamic لتثبيت خلفيات متحركة جديدة

أداة iDynamic لتثبيت خلفيات متحركة جديدة

من أجمل مزايا نظام iOS 7 هي ميّزة الخلفيّات المتحرّكة، هذه الميّزة التي أضافتها شركة Apple لأوّل مرة إلى نظام iOS حملت شيء إضافة جديد وهو ميّزة التفاعليّة، حيث أن الخلفيات المتحرّكة في iOS 7 تتفاعل مع كل حركات الجهاز، للأسف Apple لم تضيف سوى 7 خلفيّات مختلفة الألوان، ولم تمكّن المستخدم من تثبيت المزيد من الخلفيّات.

iDynamic

أداة iDynamic هي أداة سيديا مخصّصة لتثبيت الخلفيات الجديدة على نظام iOS 7، الأداة بالأساس تحمل ثلاثة تصاميم مختلفة للخلفيّات، كل واحدة تملك ألوانها وخلفيّاتها الثابتة الخاصة، الأداة أيضًا تملك خمسة تصاميم أخرى أجمل، سعر الواحدة 0.99 دولار، وسعرها جميعًا 1.99 دولار.

لتثبيت أداة iDynamic:

  1. اذهب إلى متجر السيديا ثم قم بتحديث الأدوات التي يتوفّر لها تحديث – عبر قائمة Changes -.
  2. اذهب إلى قائمة Search ثم أدخل “iDynamic”.
  3. ادخل إلى الأداة ذات هذا الاسم ومن ثم اضغط على زر Install ثم Confirm، قد تحتاج لإعادة تشغيل الجهاز لتظهر لك أيقونة أداة iDynamic.
  4. اذهب إلى تطبيق الأداة، وستجد عدّة خلفيّات، اختر ما تراه الأجمل بالنسبة لك – بعضها مدفوع الثمن -، ومن ثم اضغط على زر إشارة الصح في أعلى يمين الشاشة، ومن اضغط على Respring.
  5. الآن اذهب إلى تطبيق الإعدادات، ثم Wallpapers & Brightness ثم قسم الخلفيّات Wallpaper ثم Dynamic ثم اختر الخلفيّة الجديدة.

ما يتوضّح من هذه الأداة، هو أن الخلفيّات المتحرّكة في نظام iOS 7 تعتمد على برمجيّات تعالج حركة الجهاز وتنقلها إلى حركات تتعلّق بعناصر الخلفيّة… في حال لم تحب أي من الخلفيّات الجديدة وأردت الرجوع إلى الأصليّة التي توفّرت مع نظام iOS 7، اذهب إلى تطبيق iDynamic ثم في التصميم الرابع ستجد زر مخصّص للخلفيّات الأصليّة، اتبع الخطوات الموضّحة أعلاه لوضعها بدلًا من الخلفيّات الجديدة.

أداة iDynamic الآن متوفّرة على متجر السيديا مجانًا عبر سورس BigBoss أي أنك لن تحتاج لإضافة أي سورس جديد، الأداة تدعم iOS 7 وبرمجيّات 64-bit أي أجهزة الايفون 5s والايباد Air والايباد ميني 2 ريتنا.

ما رأيك بالأداة؟ أي التصاميم أعجبك أكثر شيء، أم أنك تفضّل الخلفيّات الثابتة لعدم هدر طاقة الجهاز وبطاريّته؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. طلال العازمي

    شكرا لمدونه ديف تيم علي كل ماهو جديد

    ملحوظه هذا البرنامج يسبب خداعا لجهازك ( كأن واتساب وصلك وهو لم يصلك شي ) تظهر لك ايقونه ان هناك رساله بالواتساب وهو بالاصل لا يوجد شي ،، فقمت بازالته واختفت المشكله

    هذا والله اعلم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *