الرئيسية » Apple » iFlashDrive لمشاركة الملفات بين الآيفون والآيباد والماك

iFlashDrive لمشاركة الملفات بين الآيفون والآيباد والماك

حالياً وكما يعلم الجميع وسيلة مشاركة الملفات الوحيدة هي بإستخدام الواي فاي ‘‘الآيتونز’’ ولكن ماذا إن لم يكن هنالك واي فاي ، وكانت الملفات المراد مشاركتها مع الأجهزة الأخرى ضرورية ؟ حينها لن تستطيع مشاركة ملفاتك ، ولكن ماذا إن كان فلاش iFlashDrive موجود ؟

أطلقت شركة HyperDrive منتجها الرائع والذي يُسمى iFlashDrive وهو عبارة عن مشغل فلاش للآيفون والآيباد والماك يضع بين يديك أسهل طريقة لنقل الملفات  بين الآيفون والآيباد والآيبود تاتش و الماك أو الحاسوب العادي أو PC بكل سهولة ، حيث يأتي معها وصلة USB يتم إصالها بأي حاسوب أو ماك ، و iFlashDrive مع أي جهاز iOS.

طريقة عمله هو أن تقوم بإيصال الـ iFlashDrive مع الماك أو PC لنسخ الملفات فيها ، وعند إيصاله بجهاز الـ iOS سترى كافة الملفات التي قمت بنسخها من فيديوهات وموسيقى وغيرها ، وعند تثبيت تطبيق iFlashDrive من أب ستور سيكون بإمكانك تخزين الملفات وعرضها وإدارتها على جهاز iOS.

مشكلة هذا الفلاش أنه يسمح لك بتحميل الملفات من الذاكرة إلى iOS ولا يسمح لك بالعكس أي حفظ الملفات من iOS إلى الذاكرة ، ولكن يمكنك مزامنة الملفات من المشغل ‘‘الذاكرة’’ إلى الخدمة السحابية Dropbox.

iFlashDrive متوفر بعدة سعات ، سعة 8GB بسعر 100$ ، و 16GB بسعر $150 أما 32GB لـ $200 ، أعتقد بأنها مرتفعة السعر كثيراً ، ولكن مفيدة في نفس الوقت ، على أي حال إن كنت ترغب بها فيمكنك شرائها من Hypershop.com .

13 تعليق

  1. اداه مفيدة صراحة وتختصر بعد حتى نقل الملفات بين الاجهزة لان النقل فيه شوية تعقيد بالايتونز

    يعطيكم العافية

  2. زايد المعيني

    حلو بس السعر غالي

  3. مافيه اخبار عن التصويت الي بامريكا عن الجلبريك هل صار غير قانوني ؟

  4. مُفيدةَ جداً ، بس سعرهآ غآلي آلله يَهديدهم / *
    شكراً ديفْ تيم ، 🙂
    **

  5. تغضرو تستعملوها كشاحن للجهاز

  6. سعرها غالي 200 دولار هو حوالي ٩٠٠ ريال سعودي

  7. 200 دولار = 750 ريال سعودي

    موب كأن الأسعار غالية شوي “^^

  8. الاسعار مبالغ فيها

    وعلى فكره الفلاش 32 جيجيا تقريبا بقيمه ايبود من الجيل الرابع حجم8 جيجا

  9. اعتقد ان الكنكشن كت افضل

  10. رغم سعرها الباهظ الا انها بطئية جدا جدا وقد جربتها ورائيت انها قد تكون مفيدة اذا تم تحسين السرعة اما على وضعا الراهن فهي اسوء منتج معروض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *