الرئيسية » appstore » إطلاق تطبيق IFTTT للايفون على متجر التطبيقات

إطلاق تطبيق IFTTT للايفون على متجر التطبيقات

أداة الإنترنت الرائعة المعروفة تحت اسم IFTTT أي “If This Then That”، بمعنى “إن حصل هذا قم بهذا”، الآن أصبحت متوفرة على نظام iOS، فالآن يمكنك تشكيل وصفات “إن حصل هذا قم بهذا” مباشرة من الايفون.

IFTTT

إن كنت لا تعلم كثيرًا عن هذه الأداة، هي تمكنك من فعل أشياء تلقائيًا بمجرد حدوث شيء آخر، مدونة الديف تيم العربية تستعمل التطبيق في نشر المواضيع على التويتر – على سبيل المثال -، فبمجرد ما يتم كتابة موضوع، ستقوم خوادم موقع IFTTT بتلقي هذا الشيء كأمر لفعل شيء آخر، وهو وضع تلخيص للموضوع على التويتر.

نسخة الأداة الخاصة بنظام الـ iOS والتي حاليًا لا تعمل بكفاءة سوى على الايفون تجلب إمكانية تفعيل حسابك على الموقع، وعلى المواقع التي تريد البرنامج أن يترابط معها، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء طلبات لـ “إن حصل هذا قم بهذا”.

المزايا الخاصة والجديدة على الخدمة هو أنها ستتمكن من تلقي كل الصور، جهات الاتصال، والمذكرات (Reminders) كأوامر لحفظها على السحابات الإلكترونية كـ Dropbox.

التطبيق الآن متوفر على متجر التطبيقات مجانًا، وهو متوافق كليًا مع الايفون فقط، إلّا أنه يدعم تشغيل الايباد والايبود تاتش، هو يتطلب نظام iOS 6 فما فوق.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *