الرئيسية » cydia » تحديث أداة Imperium لإضافة مُشغل الموسيقى وبعض التحسينات

تحديث أداة Imperium لإضافة مُشغل الموسيقى وبعض التحسينات

أداة Imperium هي واحدة من الادوات التي أصبحت مفضلة لدي، لأنها بالفعل تعيد إختراع شريط تعدد المهام كلياً، ويبدو أن المطور اليوم أطلق تحديث جديد لهذه الأداة لإضافة صفحة رابعة عبارة عن مشغل موسيقى ومميزات أخرى سوف تحتاجها بكل تأكيد.

Imperium سوف تستبدل شريط المهام إلى ثلاث أربع صفحات يوجد بها العديد من الخيارات والمميزات. وهذا تذكير لما ذكرناه سابقاً:

الصفحة الأولى تعرض لك كافة التطبيقات التي تعمل في الخلفية ‘‘يوجد طريقة سريعة للتخلص منها مرة واحدة’’، مع هذه الأداة سوف ترى كافة التطبيقات التي تعمل بالخلفية في شاشة كاملة مثل الشاشة الرئيسية بدلاً من شريط ممل لتعدد المهام.

في الصفحة الثانية يمكن إيجاد إعدادات تبديل النظام، والتي تتيح لك وبسرعة تمكين أو تعطيل البلوتوث و الواي فاي وخدمات الموقع ووضع الطيران والفلاش وغيرها، وكذلك خيار لتحويل الآيفون إلى مصباح يدوي وشريط خفض أو رفع الصوت وشريط تغيير سطوع الشاشة، وكذلك تحتوي على إختصارات مفيدة مثل تويته سريعة أو رسالة، أو إلتقاط صورة أو التحقق من تشغيل مقطع صوتي، ويمكنك أيضاً الضغط على زر الباور لعمل ريسبرينج أو إعادة تشغيل في وضع الآيفون في السيف مود.

في الصفحة الثالثة يمكنك إيجاد كافة التطبيقات المثبتة في جهازك لأطلاقها بسرعة، وأيضاً يوجد خيار تكوين التطبيقات التي تعرض في شريط الـ Dock من خلال إعدادات الأداة ومن ثم Bookmarked apps.

ما الجديد في التحديث الأخير ؟

  • إدراج صفحة رابعة لمشغل الموسيقى
  • الآن الأداة تعمل في كل مكان بما فيها شاشة القفل وداخل التطبيقات وعلى الصفحة الرئيسية.
  • إختيار صفحة معينة للبدء معها
  • إسحب للأسفل للتخلص من كافة التطبيقات التي تعمل.
  • إضافة زر التناوب
  • تحسينات في السرعة والذاكرة وبعض العيوب

إن كنت مهتماً في تجربة هذه الأداة التي لا يمكن وصفها إلا بـ ‘‘الرهيبة’’ ، فهي متوفرة في متجر السيديا في سورس BigBoss ويمكنك تثبيتها بسعر 0.99$ وتعمل مع iOS 5 وأعلى.

4 تعليقات

  1. الي قاهرني ليش م تدعم ios 4 !!

  2. مشكور موجودة باكثر من سورس ومجانا

  3. ^^^
    ليش ماتدعم IOS4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *