الرئيسية » ipad » زيادة أنواع الأيباد قد يؤثر على مبيعات الماك

زيادة أنواع الأيباد قد يؤثر على مبيعات الماك

حسب المحللين الخبراء، فإن الأيباد قد يؤدي إلى انخفاض مبيعات الماك، فمن خلال هذه السنة، تبين لهم أن مبيعات الماك قد تقل بعدد 1.6 مليون جهاز، وأن مبيعات جهاز الأيباد ستزيد بقدر 3.8 مليون جهاز.

وبحسب تقرير BMO، فأن سنة 2012 هي سنة ستتنافس فيها مبيعات أجهزة الأيباد مع أجهزة الماك، وأن الأيفون 5 سيؤثر كثيرا على مبيعات الأيباد إن كان بحجم أكبر.

هذا ما حلله الخبراء، لكن لا نستطيع أن ننسى ان أجهزة الماك تتطور بشكل هائل، فجهاز أبل الماك برو الجديد حد من تنافس الأجهزة الأخرى لفئته، فقد جاء بموصفات خيالية تنافس أجهزة الكمبيوتر المكتبي المتقدمة.

وبنفس الوقت، فإن الأيباد 3 ما زال في المقدمة حيث أن الأجهزة الجديدة غير قادرة على منافسته بأغلب الأشياء، هذا غير أنه من المتوقع أن الأيفون 5 سيأتي بتقنيات مذهلة ستجعله في المقدمة مرة أخرى.

هل تعتقد أن اصدار أيباد مصغر سيؤثر كثيرا على مبيعات الماك، أم أنه لن يؤثر مادام مبيعات الأيباد والماك والأيفون عائدة لشركة أبل؟

5 تعليقات

  1. في رأيي الشخصي المستخدم هو من يحدد اذا كان يريد جهاز خفيف ذو امكانيات بسيطة ومفيدة والبديل الاول للكمبيوتر ” مثل الايباد ” وهو ايضاً من يحدد اذا كان يحتاج جهاز ذو امكانيات أكبر من ناحية قوة الانتاجية ” مثل الماك ” ، اما من ناحية ميني آيباد سأعتقد بإنه سيسجل مبيعات اقل من سابقه وهو الايباد العادي بسب وجود الشاشة الكبيرة واكيد انه سيتفوق عليه بالمواصفات الداخلية (الهاروير).

    شكرا لك.

  2. / •ٱڵڛڵٱمَ ؏ـڵېڰم ۅړζـمۃ ٱڵڵـھ ۅبړڰٱٺھ•
    ممكن اقدر اعرف السبب في الانستولس ما صار يفتح برامج يجلس ع كلمة لودنج وما يفتح جربت من كذا جهاز ونفس المشك
    لة بليز شنو الحل ؟؟؟؟!!

    • iMosa3da

      الحل يا أخي انك تمسح البرنامج كله، وتستغفر ربّك، وتبدأ تنزل تطبيقات أصلية من المتجر
      هذه نصيحتي ونصيحة جميع من في هذه المدونة، نحن لا نتعامل بأي طريقة قد تمس بمطور البرامج

  3. لا خلاص اشتغل

  4. الايباد ميني قد يؤثر على الايفون الجديد لو صحت اشاعة صدوره لاني سوف اشتري الايباد ميني ولا اشتري الايفون الجديد خصوصا بعد اخبار ان الشاشة ستتغير للطول فقط ولا ننسى قد ياتي التاثير من خارج رياح ابل لو نزل گوگل نيكسس 7 الجديد البعض من عشاق ابل بدأ يفضله على الميني ايباد للتنويع خصوصا لمن يملك ايباد كبير انا حسب قناعتي سابقى على ايفوني الحالي والايباد الكبير وساشتري اما الميني ايباد او كوكل نيكسس7 المنتظر صدوره هذه الاسابيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *