الرئيسية » Apple » Apple رسميًا: الطلب على الايفون لا يصدّق

Apple رسميًا: الطلب على الايفون لا يصدّق

بعد الصفوف الطويلة المنتظرة للايفون 5s والايفون 5c أمام متاجر Apple، ممثل الشركة يقول رسميًا أن الطلب على أجهزة الايفون الجديدة لا يصدّق لدرجة أن بعض الإصدارات لم تعد متوفّرة نهائيًا.

أخبر ممثل شركة Apple الرسمي موقع AllThingsD أن الطلب على أجهزة الايفون الجديدة لا يصدّق، وأن الشركة حاليًا شهدت عدّة حالات لنفاذ كميّات بعض إصدارات الايفون 5s من بعض المتاجر.

iPhone 5s and iPhone 5c 2

بالطبع الممثل رفض التعليق عن أي شيء يخص المبيعات الرسمية للأجهزة الجديدة، وهذا بالتأكيد يجعلنا ننتظر الأخبار الرسمية من شركة Apple في الأيام القليلة الماضية.

المدير التنفيذي لشركة Apple تيم كوك انضم إلى الحشد المُنتظر لأجهزة الايفون الجديدة، ويُقال أنه سلّم على كلّ شخص في الصفوف المنتظرة أمام متجر Apple في مدينة بالو ألتو في ولاية كاليفورنيا.

كذلك كبار تنفيذيي شركة Apple وهم فيل شيلر وإيدي كيو انضمّوا إلى الصفوف مرحبين بعشّاق شركة Apple في مدينة ستانفرد في كاليفورنيا.

Apple Leadership in Apple Stores

هذه ليست المرة الأولى التي ينضم بها مُدراء Apple إلى المتاجر الرسمية، فهذا حدث في السنة الماضية، وكذلك ستيف جوبز زار نفس المتجر هذا (متجر بالو ألتو) عندما تم إطلاق الايفون في عام 2007، وكذلك عندما تم إطلاق الايباد في 2010.

للأسف مهما كان الطلب عالي على الايفون 5s، إلّا أن كميّاته المحدودة هي من سيحدد مبيعاته، أما بالنسبة للمبيعات المبنية على طلب الناس لهذا الجهاز، فهي لن تظهر إلّا بعد أسابيع من اليوم حيث تستطيع شركة Apple موازنة أعداد كميّات الايفون المتوفّرة.

برأيك ما هي المبيعات الخاصة بالايفون 5s والايفون 5c؟ أستكون منخفضة وميّخبة للآمال أم عالية ومدهشة كالعادة؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

10 تعليقات

  1. ابل تفاجئت بسرعة البيع والطلب لكن من سوء حظ ابل ان الكميات محدودة وان لم تكن محدودة لكانت مبيعات الايفون في الربع الاول فقط تساوي مبيعات الايفون ٥ في الربع الاول والثاني والثالث على حسب توقعي وتقديري

  2. برأيك ما هي المبيعات الخاصة بالايفون 5s والايفون 5c؟ أستكون منخفضة وميّخبة للآمال أم عالية ومدهشة كالعادة؟

    اكيد كالعادة ويمكن اكثر من كل مرة الايفون 5s سيشهد مبيعات غير عن باقي الاجهزة

  3. ستكون عاليه جداً مقارنة لأنه هاتف جديد وبنظام جديد

  4. مقارنةً بالايفون 5

  5. انا في الكويت و طلبت من ابل امريكا عدد ٢ جهاز ايفون 5s .. ولكن للاسف تم الغاء طلبي بسبب ان عنواني ارامكس .. الظاهر مالنا الا ابل بريطانيا والله يعيننا على الضرائب

  6. انا اجيت اليوم الى احد متاجر أبل في بريطانيا الساعه 8:30 صباحا وقالوا ان كمية الiPhone 5s gold
    قد نفذت خلال العشرين دقيقه الاولى اي الساعه 8:20
    ولم استطع الحصول على طلبي حتى عند شركات الاتصال اذ تم نفاذها بالحجز المسبق من قبل الشركات وليس ابل
    ولم اخرج من متجر ابل الا بأكتفائي باخذ الصور لكل الالوان الجديده لكلا الايفونين

  7. انا قبل ساعه من الان كنت في متجر ابل , لايوجد طوابير ولا يوجد زحمه في المتجر الي جيته , كالعاده الموظفين اكثر من الزبائن الله اما فيه ثنين حراس امن زياده علئ قبل .

  8. انا كنت في متجر ابل لكن الكميات كلها انتهت ورجعت الي بلدي خائب

  9. للاسف حتى المتجر البريطاني لم اتمكن من الشراء كما الاخ عبدالعزيز من الكويت تم رفض طلب الشراء لخطاء العنوان رجاء من الاخوان اذا احد منكم نجح في الشراء عن طريق النت يخبرنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *