الرئيسية » appstore » لعبة Infinity Blade II مجانًا لفترة محدودة

لعبة Infinity Blade II مجانًا لفترة محدودة

للمرة الثانية منذ إطلاق اللعبة في أواخر 2011، لعبة Infinity Blade II الآن متوفّرة مجانًا لجميع المستخدمين، لفترة محدودة، وذلك بسبب اختيارها كتطبيق ولعبة الأسبوع من قبل شركة Apple، هذه اللعبة والتي تتباهى بوجودها Apple حصريًا على متجر تطبيقات App Store، هي من الألعاب التي حصلت على أعلى تقييمات المختصين، وفازت كأفضل ألعاب الأجهزة المحمولة الذكية.

Infinity Blade 2

لعبة Infinity Blade II تعتبر من أضخم الألعاب التي أُطلقت على متجر تطبيقات الـ App Store، اللعبة حصلت على جوائز أفضل لعبة للأجهزة المحمولة من قبل IGN وAIAS، وصنّفت من أفضل 10 ألعاب في قائمة Entertainment Weekly، اللعبة حصلت على تقييمات لم تُسبق في عالم الأجهزة المحمولة، وهي من الألعاب التي استطاعت إثبات قدرة الهواتف الذكية والتابليت العالية.

تتميّز لعبة Infinity Blade II بأسلوب اللعب الرائع، والقصة الممتعة، والرسوميّات الجذّابة، ولذلك، لا تضيّع فرصة الحصول عليها مجانًا، فاللعبة سعرها الأصلي هو 6.99 دولار، وهي على كلا الحالين تستحق التحميل والتجربة.

اللعبة الآن وخلال هذا الأسبوع ستكون متوفّرة مجانًا على متجر تطبيقات الـ iOS، اللعبة تدعم جميع أجهزة الايفون بدءًا من الايفون 3GS، وجميع أجهزة الايبود تاتش بدءًا من الايبود تاتش 3 الجيل الثالث، كما أنها تدعم جميع أجهزة الايباد.

Available for iPhone and iPad

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *