الرئيسية » Apple » لعبة Infinity Blade الآن مجانية لفترة محدودة

لعبة Infinity Blade الآن مجانية لفترة محدودة

لعبة Infinity Blade هي من أكثر الألعاب انتشارًا على أجهزة الـ iOS بجانب ألعاب أخرى كالطيور الغاطبة وReal Racing. أول إطلاق لهذه اللعبة كان في سنة 2010، حيث قامت شركتا Chair Entertainment و Epic Games بالتعاون وإنتاج اللعبة وإطلاقها، واللعبة كان لها انتشار كبير جدًا، حيث استطاعت الشركة ربح 1.6 مليون دولار في أول أربعة أيام فقط!

لعبة Infinity Blade كانت مشهورة جدًا، لدرجة أنه تم إطلاق جزء ثاني من اللعبة، وهذا الجزء أيضًا لاقى انتشار واسع النطاق، وذلك كان بسبب كيفية الإعلان عن اللعبة، حيث أن أبل قامت بتجربة اللعة لاختبار الأيفون 4S، وبالفعل اللعبة كانت رائعة.

لفترة محدودة بدايتها اليوم، لعبة Infinity Blade أصبحت مجانية، حيث بإمكانك الآن تثبيتها رسميًا من متجر التطبيقات، وذلك يحدث في فترات متعددة كلما أصبح في العالم موعد أو مناسبة معينة.

أبل اختارت لعبة Infinity Blade اليوم كلعبة هذه الأسبوع المجانية، وهذا يعني أن اللعبة سوف تبقى متوفرة بشكل مجاني لمدة سبعة أيام. للعلم أن هذه اللعبة هي النسخة الأولى وليست الثانية، فمقدار التحمس لم يصل لدرجة عظمى بعد!

لعبة Infinity Blade متوفرة على متجر التطبيقات، وهي تتطلب نظام iOS 3.2 فما فوق، واللعبة تدعم جميع الأجهزة الجديدة كالأيفون 5 والأيباد، وهي عبارة عن تطبيق Universal أي يدعم كلا النسختين، الأيفون والأيباد في تطبيق واحد.

5 تعليقات

  1. واو رووووووووعة

    يسلموا

  2. عاشت اديكممممممممممممممممممممممم

  3. يلا كل مره على حضي اول امس محملها و الوات ساب في رمضان نفففففففس الشي قبل يوم حملته بفلوس و ثاني يوم سار مجانا

  4. و Asphalt 7: Heat مجانيه

  5. ابوعلي مفتاح

    لعبة رائعة بالفعل لكنني كنت ألعب بالنسخة الثانية حيث حركات الوحوش أفضل والمتعة تكمن في جمع الذهب لتقوية الأسلحة والدروع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *