الرئيسية » cydia » معلومات حول جيلبريك iOS 8 – إحذر!

معلومات حول جيلبريك iOS 8 – إحذر!

ذكرنا لكم في مقال سابق من هذا اليوم أن فريق Pangu قد قام بالفعل بإطلاق جيلبريك iOS 8، وحذرناكم من تثبيت الجيلبريك بطريقة غير صحيحة، ولتكونو على علم بما يحصل حاليًا، سنقدم لكم معلومات، هي نفس المعلومات التي قدمها فريق Pangu حول الجيلبريك.

قبل كل شيء، من يقول بأن الجيلبريك وهمي! هذا غير صحيح، الجيلبريك حقيقي وحقيقي جدًا، ولكن للأسف هذه النسخة تبدو مختلفة عن النُسخ التي سبق وأن رأيناها، وفي هذا المقال سنبين ذلك.

هذا الجيلبريك لا يقوم بتثبيت السيديا؟

وفقًا لما جاء على لسان فريق الجيلبريك، فإن نظام الـ iOS 8 والتغيرات التي طرأت عليه، تجعل السيديا والكثير من الإضافات التابعة للأداة Substrate لا تعمل في النظام، لذا قام فريق الجيلبريك بتوفير بعض “الأدوات” التي سوف تساعد المطورين في تطوير أدواتهم بالطريقة الصحيحة، بما فيها SSH النسخة الاولى، لذا على مطوري السيديا أن يقومو بتوفير التحديث المطلوب حتى يتمكن المُستخدمين من تثبيت متجر الجيلبريك الأول.

هذا وقد أكد الفريق أن بأن مجرد إطلاق تحديث للسيديا سيقوم الفريق بنفسه بإطلاق تحديث للجيلبريك نفسه من شأنه أن يدمج “تثبيت” السيديا، لذا بصريح العبارة، الجيلبريك يمكن إعتباره أنه للمطورين حاليًا، وليس أي مطورين، بل المطورين المهتمين في تطوير أدوات من شأنها أن تساعد في السيديا، والأدوات والتكوينات وما إلى ذلك!

pangu2_ui

هل عليك القيام بالجيلبريك الآن؟

نظرًا للعمر القصير للجيلبريك، وعدم معرفة متى هي نية Apple في إغلاق الثغرات، سيكون بإمكان المُستخدمين أولًا  ضمان أنفسهم وتثبيت الجيلبريك، وبعد إتمام تطوير السيديا سيكون بإمكان المستخدمين تثبيت السيديا عبر إحدى الطرق التي يوفرها فريق الجيلبريك أو أي طُرق أخرى صحيحة.

إذن، أعزائنا متابعي مدونة الديف تيم العربية، عليكم الإنتظار والتمهل، ومعرفة كافة التحديثات أول بأول، وفور توفر الجيلبريك مع روابط التحميل الصحيحة وبعد تجربته أيضًا سيتم تقديمه لكم على طبق من ذهب بدليل صحيح.

إنتظرونا بعد دقائق…

3 تعليقات

  1. محمد الحمراني

    مجهودكم يشكر عليه شكرا جزيلا

  2. شكراً جزيلا على المجهودات و النصائح

  3. اسلام انا ابي احمل جيلبريك أوبس كيف أرد بسرعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *