الرئيسية » Android » تحديث تطبيق الإنستجرام يجلب تحسين واجهة الكاميرا وفلتر جديد

تحديث تطبيق الإنستجرام يجلب تحسين واجهة الكاميرا وفلتر جديد

محبي التصوير عبر تطبيق الإنستجرام لأجهزة الأيفون والهواتف الأندرويد الذكية، هنيئاً لكم. الإنستجرام اليوم أطلقت تحديث رائع لتطبيقها على كلا أنظمة تشغيل الـiOS والأندرويد، التحديث يجلب تحسينات في الكاميرا بشكل عام، وفلتر واحد جديد، والمزيد أيضاً. وفي هذا التحديث تصبح نسخة التطبيق 3.2.0.

واجهة الكاميرا الجديدة أعيدت التصميم بشكل رائع، فالآن هي تملك زر إلتقاط صورة مشابه بتصميم التطبيق، والكاميرا الآن تعرض آخر الصور الملتقطة مؤخراً المأخوذة في الجهاز، كما أن التحديث أضاف ميزة الشبكة في التصوير، حيث الشبكة تقسم الصورة إلى تسعة مربعات صغيرة المساحة، وإضافة إلى ذلك، التحديث الجديد أضاف سرعة ممتازة في اتقاط الصور.

فلتر جديد أضيف في النسخة الأخيرة اسمه Willow، وفقا لما تقوله إنستجرام، هذا الفلتر يقوم بتحويل الألوان البنفسجية في الصورة إلى أبيض ويجعلها أكثر إشعاعاً، بالنسبة لي لا أجد هذا الفلتر يفرق بأي شيء عن فلتر جعل الصورة ذات ألوان بيضاء وسوداء، سوى بالإسم!

كالعادة، في أي تحديث، يجلب الكثير من إصلاحات الأخطاء البرمجية، وفي هذا التحديث، تم إصلاح/ تحسين تأثير عدسة الكاميرا المسمى بـTilt-Shift. بجانب تلك الأمور، تم تصميم واجهة استقبال جديدة، تحسين واجهة تحديثات الأخبار، تنقل لا نهائي للأسفل بين الحسابات، عند حفظ الصور التي تم وضع فلاتر عليها ستوضع في ملف جديد في تطبيق الصور باسم “Instagram”.

التحديث كان جيداً بشكل عام، إلاً أن التوقعات التي كانت موضوعة تحت رقم نسخة 3.2 من تطبيق الإنستجرام كانت أكبر من هذه التحسينات الأربعة الأساسية، التحديث الآن قابل للتنزيل من متجر التطبيقات الخاص بأبل أو متجر Google Play.

6 تعليقات

  1. ما نزل تحديث للايباد 4 و ايباد مني للحين

  2. تحديث جميل وتحسينات رائعه

    لكن مشكلة التحديثات تجلب

    المشاكل في بعض البرامج

    حتى الناس صارت متخوفه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    R.ea.STM

    في الصميم الله يهديها بس

  3. السلبيات:- للتحديث
    لايمكن وضع اشاره في التعليقات عن طريق الظغط المستمر للاسم و يخرج تلقائيا و انصح ماحد يسوي ابديت

  4. “يعني شوفوني عندى آخر أجهزة آبل !
    أريد أن أذكركِ يا أختاه أن هناك مسابقة في يوم 14 فبراير 2013 لأقوى كِذبة في العالم .. المرجو منكِ المشاركة وشكرا

    اعتقد هذا رأيك بالنسبة لموضوع |كل يرى الناس بعين طبعه|

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *