الرئيسية » video » الإنستجرام سيدخل عالم الفيديو الأسبوع المقبل؟

الإنستجرام سيدخل عالم الفيديو الأسبوع المقبل؟

وفقًا لموقع TechCrunch، شركة الفيسبوك سوف تطلق إضافة إمكانية تسجيل الفيديو لتطبيق الإنستجرام في يوم 20 يونيو في حدث خاص. يشاع بأن إمكانيات الإنستجرام الخاصة بالفيديو ستكون مشابهة لتطبيق Vine الخاص بالتويتر، فالتطبيق سيكون مخصص لمقاطع الفيديو القصيرة والسريعة، التي لا تتعدى ما بين خمس أو عشر ثواني بالطول.

Instagram Logo

جاء تقرير المصدر يقول:

في يوم 20 يونيو، مصدر يقول أن الفيسبوك سوف تكشف أن الإنستجرام، خدمة مشاركة الصور الشهيرة، سوف تمكن الناس من أخذ لقطات الفيديو القصيرة ومشاركتها. وهي تقريبًا كخدمة Vine.

نحن مازلنا نبحث عن المزيد من المعلومات لأننا نعلم أن الفيسبوك لا تريد أن تكشف عن المزيد من التفاصيل إلى أن يأتي تاريخ 20 يونيو…

في أواخر شهر يونيو، تم إطلاق خدمة Vine التي تمكن المستخدمين من رفع مقاطع فيديو قصيرة لا يزيد طولها عن ست ثوان، حيث يمكن مشاركتها على التويتر، الفيسبوك، وعلى الويب مباشرة. هذه الخدمة شهدت نجاح ضخم، حيث أنها احتلت متجر التطبيقات كالمركز الأول للتطبيقات المجانية لفترة طويلة.

ما رأيك بخطوة دخول الإنستجرام إلى عالم الفيديو؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. افضل اضافه و افضل خطوه .. و اتمني عدم اصدار تطبيق اخر .. التعديل علي التطبيق الحالي افضل ..
    عموما خبر جميل .. و انا في انتظار الاضافه ..

  2. تركوا الشيء المهم وراحوا للاشيااء التافهة !
    بدل ان ينزلون تطبيق لاجهزة الكمبيوتر والابتوب يمكنه رفع الصور للموقع لكي يتسنى للمصورين ارسال صورهم التي في كاميراتهم الى الموقع بسهولة بدل ان ينقلوها للجوال ، قاموا بوضع هذه الاضافة السخيفة !

    • نايم للمغرب

      يا حبيبي يا عزيزي يا صاحبي يا صديقي من قال لك انه ليس بأمكانك ان ترفع الصور عن طريق الحاسبة ؟؟ انت متوهم جدا راجع الانستا كرام بالويب و شوف الله هداك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *