الرئيسية » cydia » تثبيت Mobile Substrate 0.9.3997 لتجنب عمل ريستور بسبب أدوات السيديا

تثبيت Mobile Substrate 0.9.3997 لتجنب عمل ريستور بسبب أدوات السيديا

اليوم ذكرنا لكم أن Saurik ‘‘مخترع السيديا’’ أطلق تحديث جديد لتطبيق الثيمات الشهير WinterBoard لجعله أكثر إستقرار ولإصلاح بعض العيوب، الآن قام نفس المُطور بتحديث Mobile Substrate للنسخة 0.9.3997 وفي هذه النسخة يوجد ميزة هامة للغاية لكل مستخدمي السيديا وادواتها.

بينما ينتظر الكثير من المستخدمين إطلاق الجيلبريك لأي تحديث جديد من آبل وكذلك لأي جهاز جديد مثل الآيباد 3 ، يبقى هناك خطر فقدان الجيلبريك الحالي وهذا الخطر قد ينجم عن بعض الأدوات في السيديا التي قد تفسد كافة الأمور وفي النهاية تؤدي إلى ‘‘ريستور’’ وبالتالي فقدان الجيلبريك، وهذا الشيء حدث مع الكثير من المستخدمين.

في الأمس saurik أطلق تحديث جديد Mobile Substrate 0.9.3997، وهذا التحديث يسمح لك بتعطيل اداء كافة تطبيقات السيديا بمجرد الضغط بإستمرار على زر رفع الصوت، هذا ما قاله المطور:

هذه الميزة تتيح لك تجاوز كافة الأعطال التي قد تنجم عن أدوات السيديا (تلك الاعطال تمنع الجهاز من بدء التشغيل، بتاتاً)، وبالتالي يمكنك فتح السيديا وإزالة الأدوات التي سببت المشكلة.

فمثلاً، من خلال تجربتي السابقة قمت بتثبيت عدد من أدوات السيديا التي بإختصار كانت غير متوافقة مع بعضها، وفي النهاية أدت إلى ظهور شعار آبل بإستمرار، وهذا أجبرني على عمل ‘‘ريستور’’ وبالتالي فقدان البيانات الهامة، ولكن مع تحديث Mobile Substrate 0.9.3997 سوف تُحل هذه المشكلة تماماً.

لذلك لا تُضيع الوقت، وقم بتثبيت هذا التحديث فوراً لكي تتجنب عمل ريستور بسبب تثبيت أحد الأدوات التي تسبب مشاكل، وفي النهاية نصيحتنا للجميع، هي أخذ الحذر عند تثبيت أي أداة من السيديا ويجب أن تكون مفيدة ذات أهمية، وغير هذا سوف يؤدي إلى ‘‘ريستور’’.

التحديث الآن متوفر في السيديا ‘‘Mobile Substrate 0.9.3997’’ في خيار Changes

28 تعليق

  1. FARES

    الف الف الف شكرا لك اخ اكرم على هذا الخبر خبر هام جداااااا مشكوووووووور

  2. ░▒⁂ أمـــ اڵـذۆؤۆق ـــير ⁂▒░

    يعطيكـ.ـ العاأاإاآافيهـ.ـ على هذا الخبر الأكثر من رائع
    وإن شاء الله نسمع بصدوؤور جيلـــ5.1ـــبريكـ.ـ قريباً

  3. كان المفروض من زمان تنزل هل الاداة لأن صارت مشاكل للعديد بسبب السيديا

  4. ممكن حضرتك توضح الشرح اكتر يعني امتي اضغط علي زر الصوت لما يكون الجهاز علي علامة التفاحه ولا امتي ؟!
    و طريقة الضغط ازاي ؟
    يعني افضل ضاغط علي زر الصوت لاعلي !!!
    ممكن التوضيح لو سمحت

  5. خالد البادري

    اخوي اكرم

    كيف احصل عليه من قائمة الــ Change

    لاني بحثت في بداية حرف الـ M

    ولم اجده

    • Akram

      الاداة تكون مثبتة تلقائياً، خلي السيديا تحدث وبعدين رح تلاقي تحديث لهذه الاداة

      • السلام عليكم اخي جتني مشكله في السيديا عند تحميل اي برنامج تطلع يطلع جزا بالون الأحمر وتجيني رساله مكتوب فيه برنامج غير مثبت بشكل كامل وتحت إزاله بقوه وتجهل مؤقت ارجو الرد وشكرآ

  6. فهد لو سمحت انا البرنامج محمل من زمان ومو انا الي محملو يعني خلاص نافع الرجاء الرد ومشكوووووووووووووووووووور

  7. شكرا للتجديد الدائم لموقعكم
    لكن اين الاداه فقد قمت بتحميلها ولم اجدها
    شكرا

  8. جاري التحديث …..

    مشكوووورين ديف تيم

  9. يعتبر هاذا التحديث من اهم التحديثات للادوات في السيديا .

  10. مشكوووووووووررررررر

  11. انا حدثتها قبل ان أقرى هذا الموضوع وقبل ان اسوي تحديث قرات الشرح الإضافات والمميزات وما صدقت نفسي لان هذا التحديث يعتبر اهم تحديث. طريقه الاستخدام اذا حد نزل أداه غير متوافقه وتفاجا ان الايفون معلق على التفاحة يطفئ الجهاز بالظغط على زر الباور والهوم يمكن خمس ثواني الا ان تنطفئ الشاشه وبعدين يسوي تشغيل للايفون ويستمر بالظغط على زر الصوت الاعلى وسوف يشتغل الايفون في وضع تعطيل جميع برامج وأدوات السيديا. المهم يروح للسيديا ويحذف الاداه الي سببت مشاكل اكيد بيسوي ريسبرنق بعدها وبعدين يطفئ الايفون ويشغله من جديد بدون ظغط اي شي تشغيل طبيعي. وكذه انحلت المشكله. بالنسبة لأصحاب الايبود. يظغط زر الصوت الأسفل وليس الاعلى كما هو مذكور في الشرح الذي ذكره المطور

  12. المعذرة لل iPod touch الجيل الاول فقط يظغط الزر الاوسط. بقيه انواع الايبود يستمر بالظغط على زر الصوت الاعلى

  13. السلام عليكم
    انا اليوم حدثت الاداة وللاسف تعطل عندي الاتصال والاستقبال (مثلاً اذا احد اتصل على يسمع نغمة الاتصال لديه اما في جهازي فلا يظهر شيء ابداً وكأنه لم يتصل بي احد – واذا اتصلت على احد يعلق على وضع الاتصال ) وقد حذفت هذه الاداة واعدت تركيبها مرة اخرى وللاسف نفس الوضع
    فارجو من الاخوه اذا لديهم حل لهذه المشكله ان يدلوني لاني لا اريد اعمل ريسرت وتحديث لاخر نظام من ابل والذي لايوجد له جلبرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *