الرئيسية » cydia » أداة InstaSocial for Notification Center للنشر في تويتر والفيسبوك من مركز الإشعارات

أداة InstaSocial for Notification Center للنشر في تويتر والفيسبوك من مركز الإشعارات

آبل أضافت خيارات مفيدة في مركز الإشعارات، وهي إمكانية النشر في كل من الفيسبوك وتويتر مباشرة من مركز الإشعارات في iOS 6 بدون الحاجة إلى الدخول إلى أي تطبيقات، وحالياً iOS 6 متاح فقط للمطورين، لذا كيف يمكننا الحصول على هذه المميزات ؟ ببساطة إن كان لديك جهازك في iOS 5 مع جيلبريك سيكون بإمكانك القيام بذلك.

InstaSocial هي أداة جديدة في السيديا تقوم بإضافة إختصارات في مركز الإشعارات، تتيح لك إرسال بوستات إلى الفيسبوك، والتغريد في تويتر، بالإضافة إلى النشر في جوجل بلس من دون أي حاجة لفتح متصفح سفاري أو فتح أي تطبيق آخر، كما يمكنك نشر الصور أيضاً من خلال هذه الإختصارات.

الجميل في إضافات هذه الأداة أنها أيضاً متوافقة مع Dashboard X، والتي يمكنك من خلالها إستخدام الإختصارات مباشرة من الشاشة الرئيسية، بحيث أصبح لك خياران إما مركز الإشعارات أو الشاشة الرئيسية.

ميزة أخرى حازت على إعجابي، وهي إمكانية إنشاء ملاحظة صوتية تدعم 38 لغة مختلفة من بينها العربية، وبمجرد إنشاء هذه الملاحظة سيتم نسخها تلقائياً، حتى تتمكن من مشاركتها في أي تطبيق آخر دون الحاجة إلى إعادة كتابتها.

الأداة الآن متوفرة في السيديا بإسم InstaSocial for Notification Center بسعر 1.99$ في سورس BigBoss، ومتوافقة مع نظام iOS 5 وأعلى.

2 تعليقان

  1. لو فيه شرح كيف اشغلها اكون شاكر لكم

  2. هل تعمل على الايباد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *