الرئيسية » Apple » تطبيق InstaTweet لـ iOS 5 لعمل تغريد سريع في تويتر

تطبيق InstaTweet لـ iOS 5 لعمل تغريد سريع في تويتر

يحتوي متجر التطبيقات على عدد كبير جداً من التطبيقات التي تخص المواقع الإجتماعية مثل فيسبوك ، فليكر ، ولكن تطبيق InstaTweet هو تطبيق خاص بموقع تويتر ، وأهم ما يتميز به التطبيق هو المتعة والسرعة الفائقة في التغريد في تويتر .

قد يكون التعامل مع المواقع الإجتماعية مضيعة للوقت ، ولكن يمكن التفاعل معها أكثر عن طريق إستخدام تطبيقات تساعدنا على الإستمتاع بالمواقع الإجتماعية ومن الأمثله على تلك التطبيقات هو تطبيق InstaTweet .

يحقق لك هذا التطبيق الخاص بـ iOS 5 وظيفة رائعة وبسيطة عند التعامل مع موقع تويتر ، حيث يركز على شئ واحد فقط ألا وهو التغريد ” Tweeting ” ، وهو وهو أجمل ما يمكن فعله مع موقع تويتر ، مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى الدخول إلى التطبيق الرئيسي وتحديد الوظيفة ، مع InstaTweet سيكون لتغريد في تويتر أسهل مما تتوقع فكل ما عليك هو الضغط على زر التغريد وكتابة ما تريد كما في التالي :

كما ذكرت ، هذا التطبيق يتيح لك التغريد في تويتر بطريقة سريعة جداً ولا يتيح لك التحقق من حساب تويتر أو التغريدات الأخرى ويمكنك ذلك من خلال التطبيق الرسمي ، لكن ما رأيك في تجربة InstaTweet ؟ حسناً التطبيق متوفر بسعر 0.99$ وهو سعر معقول نوعاً ما ، مع العلم بأن التطبيق خاص فقط بـ iOS 5 ، ويمكنك تحميله مباشرة من المتجر .

هل ترى أن هذا الموضوع مفيد ؟ إذا وجدتة مفيد نتمنى أن تضغط على 1+ للتوصية في جوجل  أو عن طريق النشر في تويتر أو إعجاب في الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *