الرئيسية » Apple » النسخة الذهبية لـ iOS 5.1 تتجاوز الإختبارات، الإصدار وشيك!

النسخة الذهبية لـ iOS 5.1 تتجاوز الإختبارات، الإصدار وشيك!

نشر اليوم موقع ChronicWire وفقاً لبعض المصادر التي توصف على أنها ‘قوية’ أن النسخة الذهبية GM لـ iOS 5.1 تجاوزت مرحلة ضمان الجودة وبالتالي إطلاقها قريباً جداً وبعد إطلاقها بأيام قليلة ستكون النسخة النهائية بين أيدي المستخدمين.

إن كنت لا تعلم ما هي النسخة الذهبية، فيمكنني تعريفها على أنها النسخة التي تسبق النسخة النهائية، وهي خاصة بالمطورين بحيث تتيح للمطورين تقديم تطبيقاتهم لجعلها متوافقة مع iOS 5.1 التي أصبح إطلاقها قريب جداً.

جدير بالذكر أن هذه نسخة iOS 5.1 سوف تأتي مع عدد محدود من المميزات أهمها ميزة تعديل وتنسيق النص في تطبيق الملاحظات وكذلك زر جديد للكاميرا في شاشة القفل وأيضاً دعم اللغة اليابانية لسيري.

ملاحظة هامة:

قد تكون هذه الفقرة هي أهم ما في الموضوع أو حتى من الموضوع نفسه لأنها تتعلق بأصحاب الجيلبريك، فكما نعلم آبل تحاول دائماً إغلاق الثغرات التي تتيح الجيلبريك ومن المتوقع أن تأتي هذه النسخة بسد للثغرات، لذلك نحن في ‘مدونة الديف تيم العربية’ ننصح الجميع بعدم التحديث إلى iOS 5.1 وأيضاً حفظ الـ SHSH بواسطة TinyUmbrella أو عن طريق iFaith، ولا يمكن أن ننسى بأن هذا الأمر أيضاً بهم وبشدة أصحاب الأنلوك وكذلك من ينتظر الأنلوك.

3 تعليقات

  1. نحن في الإنتظار
    متحمس اليوم
    ٧ مارس

  2. نحن بالنتظار .. انا لدي ايفون 4 Ios 5.0.1 غير مفتوح رسمي مغلق على بايسباند 4.11.08 هل التحديث الى 5.1 يجعله يعمل بالجيفي سيم و هل من طريق لجعله يعمل و شكراااا

  3. زر الكاميرا موجود في النظام السابق 5.0.1

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *