الرئيسية » Apple » iOS 5.1 سيأتي بميزة تنسيق وتعديل النص في تطبيق الملاحظات

iOS 5.1 سيأتي بميزة تنسيق وتعديل النص في تطبيق الملاحظات

حتى الآن ظهر في نسخة iOS 5.1 العديد من المميزات التي ذكرناها لكم سابقاً ، وآخرها كان إضافة زر جديد للكاميرا على شاشة القفل مع طريقة جديدة لفتح الكاميرا وأيضاً إضافة دعم اللغة اليابانية في سيري ، واليوم ظهرت ميزة جديدة لطالما إنتظرناها.

نشر القائمين على iPhoneHellas لقطة من تطبيق الملاحظات في نسخة بيتا من iOS 5.1 ، مما يشير إلى أن شركة آبل تخطط لتعزيز تطبيق ملاحظات لتشمل أخيراً إمكانية تنسيق وتعديل النص في تطبيق الملاحظات.

ومن خلال الصورة أعلاه نلاحظ بأن تنسيق وتعديل النص سوف يشمل القاوئم المرتبة إضافة ارتباطات تشعبية وتغيير نوع النص وحجمه وكذلك تغيير اللون وأكثر من هذا ، لذلك سوف يكون التغير ملحوظ ، وهذه الميزة منتظرة في iOS منذ مدة.

من المرجح أن يكون السبب الرئيسي وراء خطوة آبل هذه هو نظام Mountain Lion الذي سوف يشمل إمكانية تعديل وتنسيق النص في تطبيق الملاحظات ، كما ظهر في العرض الإستعراضي التي أطلقته آبل قبل أيام قليلة.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق النسخة النهائية من iOS 5.1 مع الآيباد 3 في السابع من مارس أو في التاسع من شهر مارس كما أشارت التقارير مؤخراً ، وحتى الآن مميزات هذه النسخة هي زر كاميرا جديد على شاشة القفل ودعم اليابانية لسيري وإضافة مميزات لتطبيق الملاحظات.

هل تعتقد بأن هذه الميزة ستكون مفيدة في تطبيق الملاحظات؟

7 تعليقات

  1. ميزات غير مفيده للنسخه الجديد
    اتمنى التركيز على البطاريه والواجهه

  2. ميزة جميلة
    نتمنى ميزات أكثر وأولها تعديل إستهلاك البطارية
    شكرا لكم ديف تيم

  3. شئ جميل ان التطور موجود بس لما يكون مهم

  4. شششي حلوو .. بسس مافي اي اداهـ حاليا تسوي نفس الخاصيه دي ؟

  5. بالعكس هذه الاضافة جيدة جدا ولا كن الاخوة يعلقو عالواجهة انا ارا واجهة الايفون لايمل منها مع انها لم تغير من بدايات ايفون هاد بسبب التنسيق والجمالية وشغلة البطارية ماهي المعاناة ؟!انا لدي ايفون 4 عليه النظام Ios 5.0.1 ولا اجد اي معاناة مع البطارية بالعكس تدوم لنهار كامل مع استخدام للانترنت والتصوير والاستماع للاغاني والالعاب !!

  6. اهم شي البطاريية .. وبسس .. ان شاء الله يعدلونها ويشوفولنا لها حل ><

  7. الموقع حقيقي تحفه لك مني اجمل تحيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *