الرئيسية » Apple » النسخة ما قبل النهائية من iOS 6 متوفرة للتحميل [للمطورين]

النسخة ما قبل النهائية من iOS 6 متوفرة للتحميل [للمطورين]

أصدرت ابل في الأمس النسخة ما قبل النهائية ‘‘الذهبية’’ من نظام iOS 6 للمطورين، وكما يعلم الجميع ابل كشفت لأول مرة عن النظام في مؤتمر WWDC 2012  ويتضمن أكثر من 200 ميزة مختلفة مثل تطبيق خرائط جديد كلياً وتحسين سيري ودمج الفيسبوك وغيرها الكثير.

وكما نذكر، ابل اصدرت النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 6 بعد نهاية مؤتمر WWDC 2012 مباشرة اما النسخة التجريبية الثانية فكانت يوم 25 يونيو، والنسخة التجريبية الثالثة يوم 16 يوليو، والنسخة التجريبية الأخيرة ‘‘الرابعة’’ كانت في السادس من أغسطس.

ما الفائدة من إصدار النسخة الذهبية من iOS 6 ؟ حسناً، هذه النسخة تتيح للمطورين تقديم تطبيقاتهم المتوافقة مع نظام iOS 6 وذلك إستعداداً للإصدار النهائي، وكما يعلم الجميع iOS 6 يدعم كل من الايفون 5 والايفون 4 اس والايفون 4 والايفون 3GS والايباد 2 والايباد 3 والجيل الرابع من الآيبود تاتش والجيل الخامس من الآيبود تاتش.

يمكن للمطورين تثبيت النسخة ما قبل النهائية من iOS 6 من خلال مركز المطورين التابع لآبل، وجدير بالذكر أن النسخة النهائية ستكون متاحة للتحميل في يوم 19 سبتمبر بشكل مجاني لكافة المستخدمين.

13 تعليق

  1. سؤال / ما الشي المفيد للمطور اذا كشف ثغرة او خطا في النظام ؟
    يعني هل ابل تكافئ المطور والا بس تقول له شكرًا لك انت انسان رائع

  2. السلام عليكم
    سؤال يطرح نفسه
    هل سيكون هناك جيل بريك يصدر بالتزامن مع النسخة النهائية
    استفساري الثاني لو سمحتو
    الفيس تايم المفروض يكون اساسي مع السوفت وير فهل يتم حجبه بعد السوفتوير لأجهزة الشرق الأوسط و هل سيكون متوفر في النسخة القادمة من الios6
    تحياتي لكم

  3. اخ اكرم عادي اذا حطيت رابط تحميل ios 6 نهائي هاض الي بتحكي انت عنو الي لا المطوريين

  4. اهلا أخ أكرم

  5. ما هي الفروقات بين هذه النسخة البيتا وما صدر قبلها من النسخ السابقة وشكرا لكم

  6. لم تظهر عندي في التحديث الهوائي من الأيفون

  7. حسين الجيزاني

    السلام عليكم هل تختلف التطبيقات عن بعضها البعض يعني اكدر اشغل تطبيقات خاصة بois5 على نظام ois6 في الايباد رجاءا ارجو المساعدة واذا اكدر ان اشغل ارجو الطريقة

  8. طيب شو الفرق بين ios 6 الذهبية و ios 6 النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *