الرئيسية » cydia » الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 شبه جاهز من iH8Sn0w

الجيلبريك غير المقيد لـ iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 شبه جاهز من iH8Sn0w

في وسط انتظار هادئ من محبي الجيلبريك، الهاكر iH8Sn0w والهاكر Winocm يقومان حاليًا بالانتهاء من جيلبريك جميع أجهزة نظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، وهما الآن في آخر خطوات الجيلبريك، حيث أنهما يحاولان جعل هذا الجيلبريك من جيلبريك مقيّد إلى جيلبريك غير مقيّد.

لو لاحظت الهاكر iH8Sn0w مؤخرًا، ستجد أنه كان يطلب من متابعيه التواصل معه في حال كان لديهم الأجهزة المطلوبة التي تعمل بنظام iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4. وفقًا لتقرير رسمي من الهاكر نفسه، هو كان يحاول اختراق الكيرنل الخاص بهذه الأجهزة.

iOS 6.1.3

الهاكر الآن في آخر طريقه، حيث أنه قام باختراق كيرنل جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، لكنه وقف أمام جهازين وهما الايباد 3 نسخة CDMA ذو رقم iPad 3,2، والايباد 4 نسخة GSM ذو رقم iPad 3,5.

الإطلاق لن يكون مباشرة بعد اختراق الكيرنل لجميع الأجهزة، في الحقيقة، هذه هي الخطوة الأخيرة من الجيلبريك، ولكنها ليست الخطوة الإخيرة لإطلاق الجيلبريك، فالهاكر مازال أمامه بناء أداة لنظامي الـ Mac والـ Windows على الأقل، وهذه الأداة يجب أن تلخّص جميع عمليّات الجيلبريك، ومازال أمامه الفترة التجريبية التي خلالها سيقوم باختبار الجيلبريك على عدد كبير من الأجهزة.

من الواضح أن الجيلبريك على وشك أن ينتهي كجيلبريك، أما كأداة نهائية للقيام بالجيلبريك فنحن مازلنا في بداية الطريق، ومن المتوقّع أن هذه الخطوة لوحدها تأخذ ما يزيد عن أسبوعين كاملين.

شخصيًا أرى هذه الأخبار مفرحة وغير مفرحة، الجزء المفرح هو أننا نرى تقدّم سريع للجيلبريك، أما الجزء غير المفرح هو أننا نرى أن الطريق مازال طويل، وجميع ما قام به الهاكرز به لا يشكّل سوى 85% من كامل طريق الانتهاء من الجيلبريك غير المقيّد.

مدة أسبوعين قد تكون طويلة بالفعل، لكنها ليست كذلك بالنسبة لجيلبريك iOS 7، فهذا الجيلبريك على الأقل مازال أماه فترة شهرين إلى ثلاثة أشهر حتّى يتم الانتهاء منه بشكل كامل، ولكن لا بأس بذلك طالما فريق Evad3rs يعمل بجدّ من أجل الانتهاء منه.

9 تعليقات

  1. ليلهم طويل خلاص حدنا الايفون الى 7

  2. يابقره حجي على قرونك تكفين
    ما صار جلبريك والله لو انه صاروخ امداه خلص وبعدين توهم يفكرون فيه

  3. ما هذا؟!
    الجلبريك له مدة طويلة جداً ولم ينتهي!!
    وكل مرة خبر مفرح ثم يتبعه خبر محزن, إننا لا نستطيع الإنتظار أكثر, تباً لهذا الفريق الذي يؤجل الإطلاق دائماً .

    • أنا لا أريد أن أقول لك تباً لك
      لكن تباً لك فعلاً و أنا آسف
      الأمر ليس بيدي أو بيدك أو بيدهم
      هم يفعلون أقصى ما يقدرون عليه و أنت بكل بساطة تأتي و تهينهم
      هم يتعبون ليلاً و نهاراً لإجادة ثغرات لعمل جيلبريك لك و لغيرك و تأتي لإهانتهم
      فقط أريد القول لك
      تباً لك أنت

  4. ولله ياًاخوانً الي بستنا في 5 شهور حدثت ايفون اخي 4s من 5.1.1 ل 7.0.2 اصدار روعة جد وانا بفكر احدث ايفوني وطز ب الجليبريك خليهم يشتغلو لحد الكلً ما يحدث لا 7.0.2 مشكورين على الموضوع انا بنسبة الي قريباً جداً 7.0.2 وداعاً جليبريك

  5. شف وجه العنز
    والحلب لبن

    لا حول ولا قوة الا لله

  6. لا بأس ، فهذه امكانيات الفريق ، سقف طموح المستخدم اعلى من امكانيات الفريق ، فنحن في انتظارهم ، فلا نملك غير هذا الخيار ، فتأخر الفريق وانتظارنا افضل من انعدام الجيلبريك نهائياً ، فنحن لا نعمل مثل ما هم يعملون ، اتمنى لهم تحقيق افضل النتائج لهذا الجيلبريك .

  7. سعود الغامدي

    هذا الفريق أعتقد انه ليس له مصداقيه مرة يقول أنتهى الجلبريك وجاهز للاطلاق ومرة يقول بانه شبه كامل ومرة يقول يحتاج لأجهزة للتطبيق عليها الحمد لله ماني محتاج جلبريك لان محتفظ بالشاش لكل اصدرارات ايفوني وكل مره ارجع للاصدار اللي اريدة ولا محتاج لجلبريك هذا الفريق المخادع صدقوني الهكر pod2g بيطلع جلبريك الاصدار ios7 وهم باقي يماطلون

  8. ههه وحنا ماعلينا منهم وقت ما يبغون ينزلوه ينزلوه انا اهم شي اني احدث ل7 ولقد رجعوه سوية داونجريد 6.1.3ملفات الشاش موجود والخبره لك عليها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *