الرئيسية » Apple » أكثر من 300 مليون جهاز iOS يعمل على نظام iOS 6!

أكثر من 300 مليون جهاز iOS يعمل على نظام iOS 6!

في الأمس لم تصدر ابل فقط نظام iOS 6.1 بل كشفت ابل عن بيان صحفي تحدثت فيه عن دعم عدة شبكات LTE في iOS 6.1 بالإضافة إلى ذلك تحدث “فيل شيلر” عن نظام iOS 6 بشكل عام وعدد الأجهزة التي تعمل به.

حيث وفقاً لآبل فإن هناك أكثر 300 مليون جهاز iOS يعمل على نظام iOS 6 حتى الآن، بالتأكيد هذا يعني بأن 80% من أجهزة آبل تعمل بأحدث وأضخم نظام تشغيل، وهذا يُعد بمثابة النجاح الكبير للشركة.

“iOS 6 هو نظام الهواتف الأكثر تقدماً على الإطلاق، مع نحو 300 مليون آيفون و آيباد وآيبود تاتش يعملون بنظام iOS 6 في غضون 5 أشهر فقط!، قد يكون الإصدار الأكثر شعبية جديدة من نظام التشغيل في التاريخ”، هذا ما قاله فيليب شيلر ، نائب رئيس آبل للتسويق في جميع أنحاء العالم.

بالتأكيد إعلان آبل هذا مثير جداً للإهتمام، ففي الأسبوع الماضي أعلنت آبل عن بيعها لأكثر من 500 مليون جهاز iOS حول العالم، ونظام iOS 6 سيطر على أكثر من 50% من الأجهزة في عضون أشهر قليلة، وهذا بكل تاكيد يُبشر بالخير لمطوري التطبيقات.

وكما ذكرنا أيضاً سابقا، تحدثت ابل في البيان الصحفي عن إضافة دعم LTE لمزيد من شركات الإتصال حول العالم، والمثير للإهتمام أن الخدمة أصبحت متوفرة بشكل كبير في شبكات الإتصال في الشرق الأوسط.

وبالإضافة إلى هذه الإحصائيات، أعلنت أبل أن متجر التطبيقات يحتوي الآن أكثر من 800 ألف تطبيق مع وجود 300 ألف تطبيق مُحدد للآيباد وعلى الجبهة الاجتماعية، أرسل المستخدمين أكثر من 9 مليار صورة على تدفق الصور، و 450 مليار رسالة آي مسح، مع 4 ترليون إشعار حتى الآن!

ما رأيك بهذه الإحصائيات ؟

13 تعليق

  1. متى سينزل الجيل بريك على 6.1?

    اعتقد أن هذه الأرقام ستجعل سامسونج خائفة من هذه الطفرة التي حدثت في نسبة تشغيل نظام iOS 6 وكذلك جوجل لان أكبر نسبة لتشغيل النظم في أجهزة الاندرويد هي لنظام 2.3 “جينجر بريد”

  2. الى الامام أبل

  3. لو كانت هذه ال300 مليون يعملون بنظام 6.1 الذي صدر ليلة البارحة ستكون ضربة معلم بالنسبة للشركة

  4. شو هوه نظام ios 6 ؟؟

    • هو نظام تشغيل للهواتف من شركه ابل اطلق عليه في الاصل (OS) ثم اعيد تسميته في عام 2009 الي ios وهو حاليا مشغل لمعظم اجهزه شركه ابل مثل iPhone , iPad , iPod touch .وكغيره من انظمه التشغيل الحديثه يتميز نظام الIOS باستخدام واجهة المستخدم الرسومية او ما تسمي ب “GUI “وهي عباره عن استخدام المدخلات مثل الماوس والكيبورد من داخل النظام نفسه عن طريق اللمس وكذلك تشغيل التطبيقات يتم من خلال اللمس .

      وقد مر هذا النظام بعدة تحديثات مثل (IOS2 ) فقد تم تزويد هذا التحديث بمكتبه ابل للتطبيقات التي تمكن المستخدم من تنزيل التطبيقات وتشغيلها.

      ثم (IOS3) تم اتاحه النسخ والصق للوظائف واتاحته لتشغيل الـ iPad

      وفي اصدار( IOS4 ) تم تحديثه ليدعم تشغيل اكثر من مهمه او برنامج فى ان واحد او ما يطلق عليه multitasking واضافه مركز لالعاب . وتحديث (IOS5) وفي هذا التحديث تضمن مساعد الصوت SIRI .

      (IOS6) وهذا اخر تحديث لنظام IOS اهم ما يتضمنه هذا التحديث ميزة السحب لتحديث الايميل Pull To Refresh و أضافة العديد من الرموز التعبيرية الجديدة المدمجة بالنظام و ميزة الحد من تتبع المعلنون لنشاطك Limit AD Tracking و فتح التطبيقات باستخدام سيرى و ضبط اعدادات EQ للموسيقى على خيار “Late Night Listening “وهذا الخيار يخفض مستويات “Bass” لجعل الموسيقى الخاصة بك أقل ضوضاء حتى تتمكن من الدخول فى النوم وبسهولة أثناء الاستماع.

    • ههههههههههههههه والله اضحكتني و انا كنت ضايج ههههههههههه

      المعنى الحقيقي لـ : اطرش في الزفة -_-

  5. الى الامام ابل

  6. ما زلت اعني من مشكلت اختفاء الاصوات بعد التحديش ايش الحل ??

  7. شبااااب هاي تاني مره بحكي عن التحديث الios6.1 ما واصلني ع الايفون
    مع اني اعملت ريستور للجهاز وما اجاني التحديث لهسه
    مع انو جهازي 4s

    شو لازم اعمل عشان يزيط
    لو سمحتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *