الرئيسية » Apple » Apple تطلق iOS 7.0.1 للايفون 5s والايفون 5c

Apple تطلق iOS 7.0.1 للايفون 5s والايفون 5c

قبل قليل أطلقت شركة Apple تحديث iOS 7 رسميًا للمستخدمين عامةً، لكن وبشكل غريب جدًا، الشركة أيضًا تطلق نظام iOS 7.0.1 خصّيصًا للايفون 5s والايفون 5c، اللّذان حتّى الآن لم يصلا لأيادي المستخدمين العاديّين!

توضَّح في بعض صفحات موقع Apple الخاصة بتوفير بيانات تحديثات الـ OTA أن مستخدمي أجهزة الايفون 5c والايفون 5s سيقوموا بالتحديث إلى نظام iOS 7.0.1 فور حصولهم على الجهاز يوم الخميس المقبل.

iPhone 5S and iPhone 5C

موقع 9to5mac أشار إلى وجود هذا التحديث حاليًا وهو من ضمن تحديثات أجهزة الايفون الحديدة فقط، ووفقًا للموقع، هذا التحديث هو مخصّص لإصلاح مشكلة في نظام تقنية Touch ID ونظام مشتريات الـ iTunes.

من الواضح أن هنالك أمر ما وراء هذا التحديث الجديد، فبالأصل تقنية Touch ID غير موجودة في الايفون 5c، لهذا يبدو أن تحديث رقم iOS 7.0.1 يتعلق بأمر آخر غير تقنية Touch ID.

شركة Apple من الساعة الأولى بدأت إطلاق إصلاحات تغلق ثغرات وخِلل برمجية لنظام iOS 7، فهل تتوقع أن تطلق الشركة المزيد من التحديثات قريبًا مما يعيق خط سير جيلبريك نظام iOS 7 الحالي؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

10 تعليقات

  1. هههههه شكلها ناوية تعمل مثل الاصدار 6 كل اسوع اصدار جديد

  2. أرجو وضع روابط مباشرة لتحميل ios7

  3. تصحيح
    الحديدة- الجديدة

  4. السلام عليكم
    أتوقع أن يكون آخر تحديث هو 7.1 وبعدها ستبدأ أبل في تطوير ios 8

  5. السلام عليكم انا عندي ايفون 4s turbo sim هل من الممكن عمل تحديث ل ios7

  6. طيب اصدار ios 7,0,1 يصير للأيفون 5
    لو فقط ايفون s وc
    ارجوووووووك رد

  7. اليوم هذا حافل بكل ماهو جميل اصدار ios7 ووخروج بلاك بيري من صمتيها واعلانها موعد اصدار برنامج bbm للايفون وسوف يكون يوم الاحد 22 من هذا الشهر

  8. السلام عليكم انا عندي ايفون 4s turbo sim هل من الممكن عمل تحديث ل ios7 اجيبوني جزاكم الله خيرا

  9. ههههههه بلشت ابل لعبه القط والفار اول شي ios7 ولسه ما شاف النور صارت مجدده للايفونات اللي لسه ما وصلو للمستخدم هاد اكثر شي بكرهني بابل كل فتره تحديث جديد وكل مره بتكذب علينا انها قامت ببعض الجديدات ويا ريت بس يهتمو شوي بالبطاريه وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *